البحرين

تيار الوفاء يطالب فصائل المقاومة في البحرين بالقيام بدورها

معتبراً شعب البحرين جزء من المحور المقاوم الذي سيطرد أمريكا من المنطقة

البحرين – (الأبدال): دعا تيار الوفاء الإسلامي شعب البحرين “على مستوى الجماهير والقوى السياسية وفصائل المقاومة الإسلامية للقيام بدورها في المرحلة المقبلة”، معتبراً أن شعب البحرين “جزء من المحور المقاوم الذي سيطرد أمريكا من المنطقة، ويقضي على مصالحها الجشعة، ويقطع نفوذها للأبد”.

وأشار تيار الوفاء إلى أن “حرارة دم القائدين الكبيرين ولوائي الإسلام العظيمين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندّس والثلّة العطرة من الشهداء الأبرار لن تبرد في قلوب الأمّة حتى إخراج الوجود الأمريكي من منطقتنا وقطع نفوذ أمريكا وحلفها الشيطاني”.

وفي بيان أصدره اليوم الأحد (5 يناير/كانون الثاني 2020) لفت تيار الوفاء إلى أن “خطاب سيد المقاومة الإسلامية سماحة السيد حسن نصر الله “حفظه الله” وموقف أحرار العراق من المرجعية الدينية والقوى المقاومة والنوّاب الشرفاء وعموم الشعب العراقي قد رسم المشهد وحدّد البوصلة وقرّر مصير الوجود الأمريكي وحلفه الشيطاني في المنطقة على كل المستويات”.

وأكد البيان أن “الوجود العسكري الأمريكي في البحرين هو وجود غير شرعي” مشيراً إلى أنه “معادي لمصالح شعبنا وأمّتنا، وقد وجد لخدمة الدكتاتورية ومشاريع أمريكا التدميرية في المنطقة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى