الطليباوي لمقاتلي العصائب: استعدوا للمنازلة الكبرى

يا صواريخ الحق اجهزي فقد حان وقتك

العراق – (الأبدال): دعا القيادي في عصائب اهل الحق، جواد الطليباوي، الأحد، مجاهدي الحركة إلى الاستعداد لـ”المنازلة الكبرى”، بعد استشهاد قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس، بضربة أميركية في بغداد.

وقال الطليباوي في تدوينة، اليوم (5 كانون الثاني 2020)، “أيها المجاهدون ان عدونا قد خيرنا بين السلة والذلة وهيهات منا الذلة، فيا اخوة قيس الاحرار ويا رجال ليث العصائب، ايها الاشداء شمروا عن سواعدكم واستعدوا للمنازلة الكبرى فوالله انتم رجالها، ويا صواريخ الحق اجهزي فقد حان وقتك”.

واستشهد قائد فيلق القدس الإيراني، اللواء قاسم سليماني، في غارة أميركية، فجر الجمعة، استهدفته وقيادات في الحشد الشعبي العراقي على رأسهم أبو مهدي المهندس، بالقرب من مطار بغداد في العراق، فيما أعلنت طهران من جهتها أنها سترد بشكل “قاس” على عملية الاغتيال.

وتتهم واشنطن سليماني بالمسؤولية عن “العمليات العسكرية السرية” في أنحاء الشرق الأوسط، وخاصة في العراق وسوريا، وصنف من قبلها كـ “داعم للإرهاب”.

ودانت قيادة العمليات المشتركة للقوات العراقية، العملية الأميركية، معتبرة إياها “عملا غادرا وجبانا نفذته الطائرات الأميركية”.

المصدر
الأبدال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق