محور المقاومة

كتائب حزب الله تفتح باب التطوع لتنفيذ عمليات استشهادية ضد القوات الأجنبية

البحرين – (الأبدال): أعلنت كتائب حزب الله فتح باب التسجيل لاستقبال المتطوعين لتنفيذ “عمليات استشهادية” ضد “القوات الأجنبية الصليبية الغازية”. 

وقال المسؤول الامني لكتائب حزب الله ابو علي العسكري في بيان مقتضب أمس الجمعة “ادعو الى فتح باب التسجيل لعشاق الشهادة لتنفيذ عمليات استشهادية ضد القوات الاجنبية الصليبية الغازية”.

وطالبت الكتائب، الجمعة، القوى السياسية، بإخراج القوات الأميركية، حتى دون تشريع قانون في البرلمان، وذلك عقب مقتل قائد فيلق القدس قاسم سليماني، ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس. 

وأكدت كتائب حزب الله العراقية، الجمعة، أن جريمة اغتيال قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس، بداية النهاية للوجود الأمريكي بالعراق.

وقالت الكتائب في بيان تابعه “الأبدال” الجمعة (3 يناير/كانون الثاني 2020)، أن “هذه الجريمة التي ارتكبتْها دولةٌ الإرهاب الأولى في العالم، وضعتْ العراق والمنطقة والعالم أمام منعطف خطير، قد تدفع تداعياتها إلى اﻻنزلاق نحو حرب لا تبقي ولا تذر، وﻻ شك أن عواقبها الوخيمة تتحملها أمريكا والكيان الصهيوني وممالك الشر والإجرام الذين سيدفعون الثمن باهضا”.

وهاجم المتحدث باسم كتائب حزب الله، جعفر الحسيني، الخميس، الفريق الركن عبد الأمير يار الله نائب قائد العمليات المشتركة، فيما توعد باستهداف القواعد الأميركية.

وقال الحسيني في تصريح صحفي تابعه “الأبدال” الخميس (2 كانون الثاني 2020)، إن “على الجميع تحديد موقفه بشكل واضح من مسألة الوجود الأميركي في العراق”، مبيناً أن “البلاد أمام صفحة جديدة وهي إخراج القوات الأميركية”.

وأضاف الحسيني، أن “أي حديث عن تعديل الاتفاقية الأمنية انتهى والمطلوب خروج القوات الأميركية فقط”، مشدداً أن “من حق كتائب حزب الله القيام بأي عمل ضد القوات الأميركية”.

وهاجم المتحدث باسم كتائب حزب الله، نائب قائد العمليات المشتركة الفريق الركن عبد الأمير يار الله، ووصفه بـ “العميل”، مؤكداً أن “يار الله كان أحد الذين ساهموا في انتشار القوات الأميركية في العراق”.

كما قال الحسيني، إن “كتائب حزب قادرة على دك جميع القواعد الأميركية في العراق”، مؤكداً أن ” هناك استعداد تام لدى كتائب حزب الله للتحرك وهي فقط بانتظار الأوامر”.

من جانبه، دعا علي أكبر العفري، قائد قوات الاحتياط في كتائب حزب الله العراق، دعا قواته إلى “التهيؤ لفرضية المواجهة الشاملة”.

وهددت استخبارات كتائب حزب الله في العراق، الأربعاء، بكشف أسماء وعناوين وصور النواب الذين يمتنعون عن التصويت على إخراج القوات الأميركية من البلاد.

المصدر
الأبدالكتائب حزب اللهقناة الاتجاه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى