حزب الله اللبناني يدين العدوان الأمريكي في العراق: ستكتشفون حماقة القرار قريباً

لبنان – (الأبدال): دان حزب الله اللبناني، اليوم الإثنين، العدوان الأميركي على مواقع حزب الله في العراق، وعده “اعتداءً سافراً” على العراق وشعبه.

وذكر الحزب في بيان له اليوم (30 ديسمبر/كانون الأول 2019)، إن “العداون الأميركي الوحشي والغادر على مواقع كتائب حزب الله في العراق، هو اعتداء سافر على سيادة العراق وأمنه واستقراره، وعلى الشعب العراقي بكامل مكوناته، لا سيما الحشد الشعبي الذي كانت له اليد الطولى في مواجهة الإرهاب التكفيري وإلحاق الهزيمة به وملاحقة فلوله”.

وأضاف حزب الله، أن “العدوان الأميركي على مواقع كتائب حزب الله في العراق يؤكد مجدداً أن الإدارة الأميركية تريد أن تضرب عناصر القوة الكامنة في الشعب العراقي والقادرة على مواجهة (داعش) وقوى التطرف والإجرام الذين دعمتهم الإدارة الأميركية على أكثر من صعيد ولا يزالون ضمن مخططاتها وأدواتها الخبيثة في المنطقة، كما أنها تكشف عن وجهها السافر باعتبارها عدواً للعراق ومصالح العراقيين وتطلعهم إلى الحرية والسيادة الحقيقية والمستقبل الآمن”.

كما قال الحزب: “إننا نسأل الله عز وجلّ  للشهداء الرحمة وعلو الدرجات وللجرحى الشفاء العاجل ولعوائل الشهداء الصبر وللشعب العراقي العزيز النصر المؤزر، ونتقدم من إخواننا الأعزاء في كتائب حزب الله بأحر العزاء، ولا بد أن الذين اتخذوا قرار الاعتداء الإجرامي سيكتشفون قريباً حماقة هذا القرار ونتائجه وتداعياته”.

المصدر
الأبدالقناة المنار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق