اعتقال 10 مواطنين خلال حملات دهم جديدة في البحرين

البحرين – (الأبدال): اعتقلت قوات الأمن الخليفي ثمانية مواطنين في جزيرة سترة الديه، بعد أن داهمت قوات كبيرة منازلهم بعد منتصف الليل. واقتيد المعتقلين إلى إدارة التحقيقات الجنائية بمنطقة العدلية.

وقال مصدر محلي في حديث لـ “الأبدال” إن “ملثمين يستقلون سيارات مدنية، وترافقهم مركبات القوات الخاصة، بدءوا مع ساعات الفجر الأولى حملة اعتقالات في قرية الديه غرب المنامة”. وأضاف “اعتقل كل من صالح مشيمع، يوسف يعقوب، عبدالعزيز المطوع، قاسم الخيط، بعد مداهمة منازلهم”.

في السياق، أكدت مصادر إعلامية أهلية، اعتقال السيد محمود السيد علي بعد مداهمة منزله في سترة مهزة فجر اليوم. كما اعتقل الشاب فيصل سامي العصفور من قاطني قرية المعامير صباح اليوم.

وفجر يوم أمس اعتقل كلاً من “محمد المؤدن، أحمد حسن عاشور، محمد عبد العزيز، يونس المؤيد” خلال حملة دهم في قرية الديه أيضا.

وتشهد البحرين حملة اعتقالات شبه يومية منذ مطلع شهر نوفمبر الحالي، نتج عنها اعتقال ما يزيد عن 38 شاباً.

وكان مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، قد أكد السبت الماضي، اعتقال مجموعة من المواطنين، وزعم ارتباطهم بما وصفه “عناصر إرهابية متواجدة في الخارج” موضحاً أن الإعتقالات جاءت ضمن “عملية أمنية استباقية بالتعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية”.

وادعى أن المواطنين المعتقلين كانوا يعتزمون ” تنفيذ أعمال من شأنها الإضرار بالأمن الداخلي وتهديد السلم الأهلي خلال الفترة القادمة”.

المصدر
الأبدال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق