البحرين.. اعتقالات متواصلة والمداهمات تشمل جميع المحافظات

البحرين – (الأبدال): تشهد البحرين حملة اعتقالات متواصلة للعديد من الشبان في مختلف المحافظات منذ الخميس الماضي، نتج عنها اعتقال ما لا يقل عن 18 مواطناً.

شنت قوات الأمن الخليفي فجر اليوم الأربعاء حملات دهم للمنازل شملت مناطق “المصلى، الدراز، النويدرات، سترة، النسابس، الديه”، ونتج عنها اعتقال 6 شبان.

واعتقلت تلك القوات الأخوين “السيد علي، السيد حسين” بعد مداهمة منزلهما في قرية المصلى، فيما اعتقلت محمود محمد صالح الدرازي بعد مداهمة منزله الكائن في قرية الدراز.

واعتقل الشاب علي حسن مهدي عبدالمحسن آل طوق بعد مداهمة منزله الكائن في سترة واديان، كما اعتقل الشاب حسين عباس خلال مداهمة منزله في النويدرات. في الوقت الذي اعتقل فيه الشاب حسين يوسف السميع من منزله الكائن في منطقة السنابس.

واعتقل يوم أمس الثلثاء، الشاب أحمد عبدالقادر المحاري في ظروف غامضة من بلدة بني جمرة، وهو من قاطني بلدة جنوسان.

ويوم أمس الأول الأثنين، اعتقل الشيخ علي مهدي السندي، من قاطني قرية سند، والشاب محمد رياض من قاطني بلدة كرانة.

وكانت الأجهزة الأمنية قد داهمت الأحد الماضي عدة منازل في أبوصيبع والشاخورة، وحطمت محتويات المنازل واعتقلت أربع شبان وهم: “حسن جعفر العصفور⁩، سيد علي جلال، ⁩سيد حسين هاشم⁩، علي يعقوب⁩”. كما اعتقلت الشابين “أحمد جميل، السيد جعفر السيد فيصل” خلال حملة دهم أخرى في مدينة جدحفص.

كما أكدت مصادر أهلية اليوم الأربعاء عن اعتقال الشاب علي جميل الخواجة يوم الأحد الماضي.

صور معتقلي يوم الأحد الماضي

وتشهد البحرين حملة اعتقالات متواصلة تستهدف الشباب والناشطين منذ يوم الخميس الماضي. وتشير الإحصائيات إلى اعتقال ما لا يقل عن 18 شخصاً منذ الخميس الماضي. ولا زالت حملات الدهم مستمرة للمنازل بين الحين والآخر حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

المصدر
الأبدال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق