كتائب حزب الله تعزي الشعب العراقي بإستشهاد ثلة من مجاهدي الحشد

بعد الاحداث المؤسفة لتظاهرات المطالب المشروعة

العراق – (الأبدال): أصدرت المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله، أمس الجمعة، بياناً تعزي فيه الشعب العراقي باستشهاد ثلة من أبنائه ممن ينتمون الى الحشد الشعبي على يد المندسين في التظاهرات.

وقالت المقاومة في بيان حصل عليه موقع “الأبدال“، “نعزي شعبنا العراقي الأبي في إرتقاء ثلة من أبنائه ممن كان لهم صولة وجولة في الحشد الشعبي ضد مجرمي داعش الذين طالتهم يد الغدر المندسة بين محتجي تظاهرة المطالب الحقة”.

وأضافت، أن “ما وقع اليوم من أحداث مؤسفة يؤكد ما ذهبت إليه المرجعية حين حذرت من وجود أطراف خارجية تعمل على إشاعة الفوضى والخراب الداخلي”.

وشددت كتائب حزب الله على “ضرورة الحيطة من عملاء محور الشر الصهيوأميركي السعودي ومن إستغلال التظاهرات لتنفيذ مخطط تخريبي في العراق”.

واهابت كتائب حزب الله القوات الأمنية “بأن تمارس دورها ومسؤوليتها في كشف الجناة ومحاسبتهم والوقوف بحزم بوجه من يسعى لحرف مسار التظاهرات”، مؤكدة على “ضرورة التفات المتظاهرين الى ما يحاك من مؤامرات تستهدف أمنهم ووجودهم من قبل عناصر باعت نفسها خدمة للاجنبي”.

وختمت بالقول، “رحم الله شهداء العراق في احداث تظاهرة المطالب المشروعة ونسأله ان يلهم ذويهم الصبر والسلوان ويعجل بشفاء الجرحى”.

المصدر
الأبدالكتائب حزب الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق