تيار الوفاء يدين استضافة البحرين قمة “أمن الملاحة”

البحرين – (الأبدال): أدان تيار الوفاء الإسلامي، إستضافة البحرين لقمة أمن الملاحة واستضافة الكيان الصهيوني، وأكد أن سياسة التجاهل وإنكار رفض الشعب للتطبيع مع الكيان الصهيوني لن تنفع في إنقاذ النظام الخليفي من نار التغيرات القادمة.

وقال تيار الوفاء في بيان موقفه الأسبوعي اليوم الأثنين ” يسير النظام الخليفي الحاكم بسياساته كالأعمى وسط الظلام، غير ملتفت لما يجري حوله من تغيّرات، و يرجع ذلك إلى الإفلاس السياسي في جعبة رموز السلطة الخليفية، وتبعيتهم الكاملة للسياسة الأمريكية السعودية، ومن مصاديق ذلك انبراء النظام الخليفي بالأمس لاستضافة مؤتمر الأمن الملاحي برعاية وحضور من الكيان الصهيوني، تحت عنوان مواجهة التهديد الإيراني”.

وأكمل: وذلك دون أن يأخذ النظام الخليفي في الاعتبار تراجع العديد من الدول القريبة من أمريكا، ومنها الإمارات عن سياسة المواجهة المباشرة مع نظام الجمهورية الإسلامية، وإرسال النظام السعودي الرسائل الخفية للجمهورية، طلبا للخروج من المستنقعات والأزمات التي سببتها سياسات الحكم السعودي في المنطقة.

وأوضح تيار الوفاء أن النظام الخليفي لن يعي إلّا متأخرا أن سياساته التحالفية مع الكيان الصهيوني والمعادية للجمهورية الإسلامية ستجعله في واجهة مرمى التحولات والتسويات السياسية في المنطقة حال حدوثها، حيث لاينفع حينها وهم الوفاء من جانب أمريكا والكيان الصهيوني والنظام السعودي.

المصدر
الأبدالتيار الوفاء الإسلامي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق