العامري: النصر سيكون حليف شعب البحرين بفضل دماء شهدائه

العراق – (الأبدال): أكّد رئيس تحالف الفتح وأمين عام منظمة بدر، هادي العامري، أنّه مطمئنّ من أنّ النصر سيكون حليف شعب البحرين بفضل دماء شهدائه، موضحًا أنّ هذا الخطاب ليس لرفع المعنويّات بل هو سنّة إلهيّة.

وقال في كلمة له أمس الأحد ضمن فعاليات معرض “شهداء البحرين” إنّ محور المقاومة اليوم في معركة مع جانب الظلم والطغيان وبشائر النصر تدخل في كلّ مكان، فقد انتصرت سوريا حيث انسحبت منها القوات الأمريكية وتقدم الجيش السوري نحو المناطق، وخط انتشاره لا يصدق، وفي اليمن كانوا يقولون أن عاصفة الحزم مدتها أسبوعين وبعدها قالوا أربعين يومًا ثم سنة والآن إلى أين؟

وأضاف العامري في العراق جرّبوا كلّ الحالات: من الاحتلال الأمريكي إلى القاعدة وغيرها، وعندما جاء داعش كانت بعض الصحف البريطانيّة تقول إن العراق انتهى، لتأتي فتوى المرجعية ودعم الجمهورية الإسلامية الإيرانية لحسم الأمر.

وعن الأحداث التي شهدها العراق في المدّة الاخيرة أكّد أنّه لا قلق عليه والمتظاهرون لديهم الحقّ في الحصول على حقوقهم المشروعة، وهم أبناء الحشد الشعبي ولن يُسمح لأحد بقمعهم وما حدث خطأ يجب تصحيحه، وكل أبناء العراق الغيارى يجهدون لأن يكون بلدهم قويًّا وليس ذيلًا أو تابعًا لأحد، ولا يوجد أي تردّد في محاربة الفساد، مطالبًا بتحكيم صنادق الاقتراع، وعدم السماح لأحد بمس الدستور، مضيفًا أنّ الأمريكان وإسرائيل في سعي دائم حتى لا يستقر العراق وهو ما لن يسمح به العراقيون. 

وأوضح أنّ دولًا عدة استضافت العراقيّين في وقت المحنة منها دمشق وطهران ولندن، لذا فالعراق يتشرّف باحتضان البحارنة الذين أمنهم من أمن الشعب العراقي، مشدّدًا على ترحيبه بكلّ فعاليّات الشعب البحراني الذي تعرّض لظلم شديد، لأنّ العراق بلد ديمقراطي وليس نظامًا ديكتاتوريًّا، وثورة البحرين ستنتصر بفضل دماء الشهداء.

المصدر
الأبدالإئتلاف شباب ثورة 14 فبراير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق