هاكر إيراني يخترق موقع الأتحاد البحريني لكرة القدم

البحرين – (الأبدال): تعرض موقع الاتحاد البحريني لكرة القدم على الشبكة الالكترونية إلى الاختراق، عبر هاكر إيراني وذلك احتجاجا على إهانة مشجعي ولاعبي المنتخب الوطني البحريني للنشيد الوطني الايراني قبل مباراة منتخبي البلدين ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 بالصين.

وتتابع ادارة تقنية المعلومات بالاتحاد الموضوع مع الشركة المسئولة عن الموقع، لرفع هذا الاختراق.

واثار مشجعو المنتخب البحريني اشمئزاز محبي كرة القدم ومشاهدي مباراة ايران – البحرين المقامة في استاد رفاع، حيث استهزأ المشجعون بالمنتخب الايراني اثناء تأدية النشيد الوطني للجمهورية الاسلامية الايرانية.

وجاء في رسالة تركها المخترقون على الموقع بعد اختراقه باللغتين الفارسية والانجليزية: نحن لن نترك أي إهانة لإيران دون رد. بما انكم لم تتمكنوا من الاستماع للنشيد الوطني الايراني في الملعب بامكانكم الاستماع اليه الآن.

وهذه ليست المرة الاولى التي تثير فيها سياسة نظام المنامة الخارجة عن العرف وغير الاخلاقية اشمئزاز محبي كرة القدم ففي عام 2011 هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بفرض عقوبة بحق الاتحاد البحريني بسبب بعض التجاوزات التي شهدتها مباراة المنتخبين البحريني والإيراني على استاد البحرين الوطني في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014.

المصدر
الأبدال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق