الأبدال وحدة الإعلام الحربي – الأبدال | الإعلام الرسمي لفصائل المقاومة الإسلامية في البحرين

  • النجباء: التصعيد مستمر حتى خروج الإحتلال .. وتحالف الفتح يعدها استفتاءً شعبياً

    العراق – (الأبدال): عد زعيم حركة النجباء الشيخ أكرم الكعبي، تظاهرة التنديد بالوجود العسكري الأمريكي “أولى فعاليات” ما وصفها بـ “ثورة العشرين الثانية”، مؤكداً أن التصعيد سيستمر حتى خروج “الاحتلال”. وقال الكعبي في تدوينة اليوم الجمعة (24 يناير/كانون الثاني 2020)، “شكرا للشعب العراقي المقاوم الأبيّ الكريم.. شكراً للأبطال الأحرار.. شكرا للعشائر الغيورة أحفاد ثورة العشرين … The post النجباء: التصعيد مستمر حتى خروج الإحتلال .. وتحالف الفتح يعدها استفتاءً شعبياً appeared first on الأبدال.

  • أساليب مقاومة المطاردة

    المحتويات:مقدمة:أولا: عدم الوقوع فيهاثانياً: الاطلاع على تجارب السابقينثالثاً: توسيع شبكة الأصدقاء والمعارفرابعاً: إعادة التموضعخامساً: توفير الأدوات الضروريةسادساً: معرفة المنطقة مقدمة: لا بد للمجاهد أن يستفيد من فترة حريته وبقائه بعيدًا عن أعين أجهزة العدو، فعليه في هذه الفترة أن يرتب أوراقه ويعد احتياجاته ولوازم عمله، ففيما لو صار مطاردًا فإنه يقدر على الحركة ومواصلة عمله … The post أساليب مقاومة المطاردة appeared first on الأبدال.

  • ما هو واجب الأمة تجاه أبناءها المجاهدين

    المحتويات:واجبنا تجاه المجاهدينأولاً: الالتحاق بصفوف المجاهـدينثانياً: الموقف المعـنويثالثاً: إيواؤهـم والانتصار لقضيتهمرابعاً: الدعم الـماليخامساً: الوقف القلبي والدعاء لهمسادساً: المحافظة على أسرار المجاهدينسابعاً: رعـاية عوائل المجاهدينثامناً: الإعلام للمجاهدين ولأهدافهم:تاسعاً: تحريض الناس على الجهادعاشراً: تقديم المعلومات والأخبارالمصادر والمراجع واجبنا تجاه المجاهدين ما هو واجب الأمة تجاه أبنائها المجاهدين؟ هنالك مسؤوليات وواجبات كثيرة على الأمة تجاه العاملين والمجاهدين في … The post ما هو واجب الأمة تجاه أبناءها المجاهدين appeared first on الأبدال.

  • أول تعليق من إيران على تظاهرة طرد القوات الأميركية من العراق: العد العكسي بدأ

    إيران – (الأبدال): قال أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني، الجمعة، إن التظاهرة المليونية الحاشدة التي شهدتها العاصمة العراقية بغداد، تعكس “دور الشعب العراقي الريادي” في عملية إخراج القوات الأمريكية من العراق. واعتبر شمخاني في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إيرانية وتابعها “الأبدال”، اليوم (24 يناير/كانون الثاني 2020)، أن “العد العكسي لطرد القوات الأمريكية … The post أول تعليق من إيران على تظاهرة طرد القوات الأميركية من العراق: العد العكسي بدأ appeared first on الأبدال.

  • التظاهرة “المليونية” المطالبة بـ طرد القوات الأمريكية من العراق في صور

    العراق – (الأبدال): تجمع أكثر من مليون متظاهر وسط العاصمة العراقية، صباح الجمعة، في احتجاج مناهض للوجود العسكري الأمريكي في البلاد، تلبية لدعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، للخروج في “تظاهرة مليونية”. وأفاد مراسل الأبدال، بأن حشود على مد البصر تجمعوا في منطقة الجادرية، وسط بغداد، للتنديد بالوجود العسكري للولايات المتحدة في العراق. ورفع المحتجون … The post التظاهرة “المليونية” المطالبة بـ طرد القوات الأمريكية من العراق في صور appeared first on الأبدال.

  • لافتات “تحذيرية” على جدران السفارة الأمريكية في بغداد

    العراق – (الأبدال): عشية التظاهرة “المليونية” المرتقبة يوم غد الجمعة ضد الوجود الأمريكي في العراق، رصدت صور كتابات تحذيرية على جدران السفارة الأميركية في بغداد، تتوعد من يقترب منها بإجراءات رادعة. وأظهرت الصور، اليوم الخميس (23 يناير/كانون الثاني 2020)، تحذيراً كتب على جدران اسمنتية تحيط بالسفارة الأمريكية، التي حاولت حشود عراقية اقتحامها نهاية في ديسمبر … The post لافتات “تحذيرية” على جدران السفارة الأمريكية في بغداد appeared first on الأبدال.

  • مسألة فقهية: لو افترضنا أن حفظ الإسلام يتوقف على إراقة دم محترم النفس

    السؤال: لو افترضنا أن حفظ الإسلام المحمدي الأصيل يتوقف على إراقة دم شخص محترم النفس، فهل يجوز لنا مثل هذا العمل؟ الجواب: إن إراقة دم النفس المحترمة بلا حق حرام شرعاً ويتعارض مع أحكام الإسلام المحمدي الأصيل، وعلى هذا فلا معنى للقول بأن حفظ الإسلام المحمدي الأصيل يتوقف على قتل شخص بريء، وأما إذا كان … The post مسألة فقهية: لو افترضنا أن حفظ الإسلام يتوقف على إراقة دم محترم النفس appeared first on الأبدال.

  • بعد القصف الإيراني .. البنتاغون يسعى لنصب “باتريوت” في العراق

    جولة الصحافة – (الأبدال): أفادت شبكة فوكس نيوز الأمريكية، بأن البنتاغون قد ينشر منظومة دفاع جوي في العراق، بعد الهجمات الصاروخية الإيرانية التي استهدفت قاعدتي عين الأسد في الأنبار وحرير في كردستان العراق. وقالت الشبكة في تقرير أوردته واطلع عليه “الأبدال”، اليوم الخميس، (23 يناير/كانون الثاني 2020)، إن “هذه الأنباء نقلها مسؤولون عسكريون أميركيون، تفيد … The post بعد القصف الإيراني .. البنتاغون يسعى لنصب “باتريوت” في العراق appeared first on الأبدال.

  • بعد تفشي مرض الجرب.. معتقلون في البحرين يضربون عن الطعام

    البحرين – (الأبدال): كشفت مصادر حقوقية، وأخرى من ذوي معتقلي سجن”الحوض الجاف” شديد الحراسة، دخول معتقلي السجن سيئ السمعة، في إضراب شامل عن الطعام أمس الأربعاء بسبب تفشي مرض الجرب. وحسب المصادر، فإن عدد المعتقلين الذين قرروا المشاركة في الإضراب يتجاوز 125 معتقلا، ومن المتوقع زيادتهم في حال لم تتجاوب إدارة السجن مع مطالب المضربين … The post بعد تفشي مرض الجرب.. معتقلون في البحرين يضربون عن الطعام appeared first on الأبدال.

  • الشهيد السيد محمد ضياء علوي

    الاسم: السيد محمد ضياء السيد شبر السيد حسين علوي.  تاريخ ولادته: ولد الشهيد السعيد في عام 1967م.  منطقة سكنه: جزيرة سترة.  مواصفاته: متميزاً بالتقوى وطهارة الروح.دمث الأخلاق حسن العشرة.ورعاً مراقباً لنفسه.متواضعاً.عابداً، مواظباً على صلاة الليل.. يتجنب نوم الطلوعين ويبقى مشتغلاً بالذكر إلى الصباح، ثم يسجد سجدة الشكر وعادة ما يغلب عليه النوم وهو في حالة … The post الشهيد السيد محمد ضياء علوي appeared first on الأبدال.

إغلاق
إغلاق