المعارضة البحرانية تبارك عملية حزب الله

البحرين – (الأبدال): باركت قوى المعارضة الثورية في البحرين، مساء الأحد، استهداف المقاومة الإسلامية في لبنان لناقلة جند إسرائيلية شمال فلسطين المحتلة.

وقال تيار الوفاء الإسلامي ” إن توقيت و مكان العملية قد أكّد جهوزية حزب الله المظفّر وعموم محور المقاومة للذهاب إلى أبعد حد في ردع العدوان الصهيوني”.

ولفت الوفاء، إلى أن ” عملية المقاومة هذه تعبّر عن كل الأمة وكل شعوب المنطقة التي تقف صفا مع نهج وقوى المقاومة”، مشيراً إلى أن العملية النوعية ” عززت نهج ومسار المقاومة ضد الكيان الصهيوني الغاصب وحماته والأنظمة العميلة له في المنطقة”.

من جهته بارك إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير لجنود المقاومة الإسلامية وأمينها العام السيد حسن نصر الله نجاح عملية استهداف جيش الإحتلال الصهيوني في فلسطين المحتلة.

وكان حزب الله قد أعلن اليوم الأحد، تدميره آلية عسكرية إسرائيلية عند طريق ثكنة افيفيم، وقال في بيان إن “مجموعة الشهيدين حسن زبيب وياسر ضاهر هي التي نفذت العملية، وتمكنت من تدميرها وقتل وجرح من فيها.

فيما قال الجيش الصهيوني إن صواريخ مضادة للدبابات انطلقت من لبنان صوب قاعدة وآليات عسكرية وإنه رد بإطلاق النار على أهداف في جنوب لبنان.

وقال نتنياهو “تعرضنا لهجوم ببعض الصواريخ المضادة للدبابات. شمل الرد 100 قذيفة وقصفا جويا وإجراءات متعددة. نحن نتشاور بشأن الخطوة المقبلة”.

وأضاف “أصدرت توجيهات بالاستعداد لأي احتمال.. سنحدد التحرك المقبل بناء على تطور الأحداث”.

المصدر
الأبدال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق