تفجير يستهدف مدرعة مصفحة في سترة

الإعلام الحربي – (الأبدال): أعلنت “سرايا وعد الله” احدى فصائل المقاومة الإسلامية مساء اليوم الثلاثاء (7 فبراير/شباط 2017) مسؤوليتها عن عملية أطلقت عليها “والفجر” التي استهدفت مدرعة مصفحة تقل قوات تابعة لنظام آل خليفة حسب ما أفادت مصادر لوحدة الإعلام الحربي “الأبدال”.

التفجير الذي وقع في جزيرة سترة الواقعة جنوب العاصمة المنامة جاء ثأراً للدم الحرام الذي سفك على أرض البحرين حسب بيان أصدرته دائرة الإعلام العسكري في “سرايا وعد الله”.

ووجه تنظيم “سرايا وعد الله” رسالة شديدة اللهجة للنظام الحاكم في البحرين في بيان تعقيباً على العملية قال فيه “سنحيلُ نهار أيامك إلى سواد، وأفراحك أحزان، ومرتزقتك إلى جثث في أزقة قرانا وشوارعها، ويدنا طويلة تصل لأي مكان نريده، في الوقت الذي نريده، وبالطريقة التي نريدها، ستعيشون الخوف والهلع في كل مكان وزمان. وأضاف “إن الرصاصات التي اخترقت أجساد شهدائنا الأبطال، ستدك عرش الطاغية ومرتزقته وكل شريك لكم في هذه الجريمة المنكرة”.

وذكر بيان التنظيم المواقف البطولية والمشرفة لعوائل الشهداء وتوعد بأخذ ثأر الشهداء ” بالقصاص الإلهي على الأيدي السمراء لشباب المقاومة الإسلامية في البحرين”.

التنظيم ختم بيانه برسالة للشهداء قال فيها ” شهداؤنا أنتم نبراس الحقيقة، والطريق لمواجهة الظلم والطغيان بكل أشكالهما، من دمائكم نشد العزائم والهمم، ومن شبابكم نقتحم كل السبل لتحقيق الهدف، فالوصية وصية عباس، والصبر صبر سامي، والعنفوان عنفوان علي”.

بيان وزعته دائرة الإعلام العسكري التابعة لتنظيم سرايا وعد الله (الأبدال)

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. نبارك للمقاومة الإسلامية في البحرين على هذه العمليات المباركة والممهدة لظهور صاحب العصر والزمان.. ببركة سواعد المقاومين ستتحر أرض أول من دنس ال خليفة .. استمروا بارك الله بجهودكم وسواعدكم الحيديرية الحسينية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق