سرايا المختار تنعى الشهيد محمد المقداد

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلا تَحسَبَنَّ الَّذينَ قُتِلوا في سَبيلِ اللَّهِ أَمواتًا ۚ بَل أَحياءٌ عِندَ رَبِّهِم يُرزَقونَ
صدق الله العلي العظيم

تزف المقاومة الإسلامية في البحرين – سرايا المختار- نبأ عروج الشهيد الشاب (محمد إبراهيم المقداد ) إلى الملكوت الأعلى شاهداً وشهيداً على بغي وجرم قبيلة المحتلين هولة الديلم ( آل خليفة ) صباح اليوم الأحد ٢٨ يوليو / تموز ٢٠١٩.

وتبارك المقاومة الإسلامية لذوي ورفاق الشهيد السعيد هذا الفخر الكبير والمرتبة العاليه من الله اذ قضى شهيدنا غاضباً لله مدافعاً عن أعراض ودماء شعبنا المسلم المقاوم لإحتلال الخليفيين.

إن صهينة الخليفيين تمادت حتى امعنت في شعبنا قتلاً ومهانة، إن الخليفيين قد قرروا بيع البحرين للصهاينة وإبادة شعبها المسلم الأصيل بالرصاص والاستيطان الديموغرافي أمام مسرح الأمم و منظماتها، إلا أن هذا الشعب يأبى أن ينكسر أو أن يتراجع وبهذا الصمود قد فضح دعاة الديمقراطية وحقوق الإنسان والقانون الدولي المزعوم.

فيا شعبنا البحراني المسلم عليكم بقانون السماء ومعادلة الأنبياء وليكن الردع القرآني ورد الحجر بالحجر والرصاصة قبال الرصاصه والروح قبال الروح..هو الخيار القادم ضد احتلال الخليفيين.

ندعوا نحن في سرايا المختار شعبنا الغيور المقاوم أن يقتدي بثورة السكاكين الفلسطينية ويغرز خناجره المسنونه في صدور قتلة شعبنا أينما وجدوا.

اللهم ارحم شهداءنا الابرار

المقاومة الإسلامية في البحرين
سرايا المختار
٢٨ يوليو / تموز ٢٠١٩

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق