حركة النجباء تدين إعدام الشهيدين “الملالي والعرب”

العراق – (الأبدال): أدان الأمين العام لحركة النجباء، الشيخ أكرم الكعبي، أمس السبت، قيام حكومة البحرين بإعدام شابين، معتبراً أن النظام الخليفي سلب أبسط حقوق وحريات الشعب.

واعتبر الكعبي أن “إعدامِ شابينِ حرينِ شجاعينِ قد اتخذا منهجَ أبي الأحرارِ الإمام الحسين (عليه لسلام) طريقاً وسبيلاً” ليس غريباً على دكتاتورٍ ظالم.

وأوضح الكعبي، أن النظام الخليفي “فاقدُ للهويةِ البحرينيةِ” مشيراً إلى أنه “صُدِّرَ إلى هذا الشعب الأبي ليسرق حريته ويجثم على صدره ويسلب إرادته”.

وأكمل العكبي “ما يؤسف أننا بين الحين والآخر نسمع بكوكبةٍ جديدةٍ من المجاهدين تُزهقُ أرواحها الطاهرة على يد هذا النظام القمعيّ وسطَ صمتٍ دوليّ وعالميّ، بل إنّ المنظمات الدولية التي ترفع شعاراتٍ زائفةً لحقوق الإنسان وضمان الحريات ومنع القمع، وكأنّها لم تسمع بالبحرين سابقاً أو أنّها غير موجودةٍ على الخارطة”.

وأضاف “هذا يؤكد أنّ هذه المنظمات ما هي إلاّ أدواتٌ زائفةٌ كاذبةٌ مخادعةٌ بيد قوى الاستكبار والاستعمار”

وخاطب العكبي في ختام بيانه أحرار العالم وعائلة الشهيدين “نعاهد جميع الأحرار في العالم ولعائلة ذوي الشهيدين الطاهرين أنّنا على خطاهم المقدسة سائرون، ولهم المجدُ والعزةُ والرضوانُ والفوزُ العظيمُ، ولعدوهم الذلةُ والخزيُ والعارُ والجحيمُ المقيمُ”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق