كتائب حزب الله: قدمنا الرعاية لاقتحام سفارة البحرين وجزء من المتظاهرين ينتمون إلينا

العراق – (الأبدال): كشفت كتائب “حزب الله” في العراق، اليوم السبت، أن ما حدث من اقتحام لسفارة البحرين في بغداد وضع طبيعي، فيما أشارت إلى أن بعض المتظاهرين ينتمون لها.

ونقلت قناة روسيا اليوم عن المتحدث بإسم الحركة، جعفر الحسيني، في تصريح تابعه “ناس” اليوم (29 حزيران 2019) إن “ما حدث أمس من اقتحام للسفارة البحرينية طبيعي، لأن حُكام البحرين خانوا القدس، وما حدث أيضا يعبر عن غضب المتظاهرين على ورشة المنامة”.

وأضاف الحسيني أن “جزءا كبيرا من المتظاهرين ينتمون إلى حركة كتائب حزب الله، التي قدمت الرعاية الأكبر لهذا النشاط”.

ورد المتحدث باسم كتائب حزب الله يوم امس الجمعة، على تقرير قناة “العربية” حول اعطاء الجنرال الايراني قاسم سليماني اوامر للكتائب باقتحام سفارة البحرين في العاصمة بغداد, قائلا ان “أبناء الشعب العراقي هم من قاموا بعملية اقتحام السفارة البحرينية في بغداد؛ احتجاجا على صفقة القرن”، لافتا الى ان “تلك الوقفة قد ارعبت الذين يوجهون الاتهامات ضد الفصائل الاسلامية”، في اشارة لتقرير قناة العربية.

واشار إلى ان “هناك مرحلة خطيرة يمر بها العراق والمنطقة تتمثل بالصفقات، لذا ينبغي ان نقف بوجها بكل قوة، وان تلك الوقفات الرافضة لصفقة القرن سوف تتزايد في الايام القادمة”.

وقام عشرات الاشخاص، يوم الخميس الماضي، باقتحام سفارة البحرين في بغداد، ورفعوا العلمين العراقي والفلسطيني بعد إنزال العلم البحريني, احتجاجا على مؤتمر المنامة الذي تدور حوله اتهامات بتمرير “صفقة القرن” لصالح اسرائيل، فيما اعلنت وزارة الداخلية العراقية عن اعتقال 54 شخصا من المشاركين باقتحام السفارة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق