محور المقاومة

آية الله قاسم: لا خيار للأمة الإسلامية إلا المقاومة

إيران – (الأبدال): انطلقت مساء أمس الملتقى الثاني لشباب المقاومة في مدينة قم المقدسة لتكريم شهداء البحرين ورفض صفقة ترامب وورشة المنامة.

وقال آية الله الشيخ عيسى قاسم، أن صفقة القرن تعني بيع العزة والدين، وأن هذه الصفقة وورشة البحرين جريمتان واختبار فاشل لوعي وغيرة الأمة.

وأضاف آية الله قاسم أن صفقة القرن تريد جس نبض ضمير الأمة التي باتت اليوم أمام تحد إما اختيار الحرية إما عبودية صفقة القرن ولا خيار للأمة إلا المقاومة والمقاومة والمقاومة، لا خيار إلا مقاومة العدو الصهيوني من أجل كل ذرة من تراب العالم الإسلامي.

بدوره، قال الشيخ نبيل قاووق عضو المجلس المركزي لحزب الله في كلمة له بالملتقى ان مؤتمر البحرين مؤتمر أميركي بأهداف أميركية وتمويل عربي. واضاف ان ورشة البحرين مشروع عدواني وخيانة تاريخية لفلسطين والقدس.

وشدد أن شعوبنا بريئة من كل نظام خائن ومن كل مسعى لمسخ هويتها ولن نتخلى عن القدس وفلسطين. وصرح الشيخ نبيل قاووق ”أننا سنبقى على طريق المقاومة ومواقف إيران الشجاعة بقيادتها الحكيمة إذلال لترامب“.

من جانبه، قال القيادي في حماس اسامة حمدان إننا في حال هو خير من الذي مضى والعدو يخشى ان يعتدي علينا. واضاف ان الشعب الفلسطيني لن ينطلق في مقاومته ليقبل تنازلا عن حقه ونحن نريد تحرير فلسطين من البحر إلى النهر.

وأكد حمدان إن موقف الشعب البحريني والأمة أحال مؤتمر البحرين إلى ورشة لن يحضرها أحد ذو قيمة والشعب الفلسطيني موحد لإسقاط صفقة ترامب وهي سقطت بإذن الله تعالى.

وقال القيادي في الجبهة الشعبية ماهر الطاهر ان الشعب البحريني سيواجه المؤامرة وسيرفع العلم الفلسطيني فوق المنازل.

وأضاف إن فلسطين لنا من البحر الى النهر وسنقاتل حتى تحريرها كاملة.بعض الانظمة العربية كانت تمارس الخداع واصبحت تتآمر على القضية الفلسطينية علانية لكن لن نبيع فلسطين وسنقاتل حتى تحريرها كاملة.

القيادي في حركة الجهاد داوود شهاب قال إن فلسطين توحد الأمة اليوم وهي مستهدفة وسورية ولبنان وإيران مستهدفة من وراء فلسطين ورفض الشعب البحريني وقياداته وعلى رأسهم الشيخ قاسم للمؤامرة يعني إنها ستبوء بالفشل وصفقة القرن الى الفشل وإسرائيل إلى زوال.

وأكّد المعاون الثقافي لهيئة الحشد الشعبي، السيد هاشم الحيدري، إن صفقة القرن بقدرة جبهة المقاومة ستتحول الى صفعة القرن.

وقال السيد الحيدري إن ”إسرائيل تخاف من أطفال وشباب ونساء وحجارة وصواريخ فلسطين“، ولفت الى أن ”جبهة المقاومة مسددة بالرعب، وسنصلي قريبا في القدس“.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى