السنوار يكرر دعوة الحداد والإضراب لشعب البحرين

فلسطين – (الأبدال): كرر ئيس حركة المقاومة الإسلامية «حماس» يحيى السنوار، دعوة شعب البحرين للإضراب والحداد خلال أيام مؤتمر صفقة القرن الذي يعقد في البحرين في 25 و26 يونيو الجاري.

وقال السنوار خلال لقاء مع الفعاليات الإجتماعية تحت عنوان «موحدون ضد صفقة القران»: ندعو شعوب أمتنا إلى أن تقف صفا واحدا لمواجهة صفقة القرن، مؤكدا أنها ستسقط لا محالة.

ووجه السنوار الشكر الخاص لإيران على دعمها للمقاومة الفلسطينية، وأعلن إن صفقة القرن «ستسقط بعز عزيز أو بذل ذليل»، وانتقد ما أسماه «الهرولة نحو التطبيع بينما – إسرائيل – تبني حولها الأسوار».

وأوضح السنوار إن أخطر ما في صفقة القرن قضم الضفة الغربية وضمها لـ إسرائيل، دعياً الرئيس الفلسطيني وقيادة فتح للمجيء إلى غزة، وطي صفحة الانقسام السوداء ومواجهة صفقة القرن.

وأكد السنوار في كلمته استمرار مسيرات العودة «ولابد من تطويرها وتقليص التضحيات فيها»، كما أشار إلى أنه «تزداد حملات التطبيع والفضائيات العربية التي تنعق بالترويج للدعاية الصهيونية».

وكان رئيس حركة «حماس» في قطاع غزة، قد وجه رسالة للشعب البحراني، الخميس الماضي، دعاه فيها للامتناع عن الخروج إلى الشوارع أثناء عقد الورشة الاقتصادية.

وأردف يحيى السنوار قائلا: «التزموا البيوت.. ارفعوا الرايات السوداء والبسوا الأسود.. عبروا للعالم كله أنكم لن تطعنوا أهل فلسطين، ولن تبيعوا القدس ولن تطعنوا أهلكم في فلسطين في ظهورهم».

وأضاف: «رسالتي لشعب البحرين باسم شعبنا أن يعلنوا حالة الحداد العام يومي 25و26 يونيو، يوم انعقاد الورشة الاقتصادية في البحرين».

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق