استشهاد 8 مجاهدين في اشتباك مع قوات العدو السعودي في تاروت

المنطقة الشرقية – (الأبدال): استشهد ثمانية من مجاهدي المقاومة الإسلامية في القطيف باشتباك مسلح مع قوات الطوارئ والمباحث والمهمات الخاصة التابعة لأمن الدولة السعودي في حي سنابس بجزيرة تاروت شرق السعودية.

واقتحمت القوات السعودية حي سنابس معززة بالآليات الحربية والعسكرية، وحاصرت مبنى تحصن فيه 8 مجاهدين من المقاومة الإسلامية ليستبسلوا في اشتباك عسكري محسوم النتائج سلفاً إلا أنهم قرروا المقاومة حتى النفس الأخير والطلقة الأخيرة.

واستخدمت قوات آل سعود المدرعات المصفحة لإطلاق نيران الأسلحة الثقيلة بكثافة، واستهدفت المبنى المحاصر بالقذائف المتفجرة، دون أن تتجرأ قوات المشاة المشاركة في الاعتداء على التقدم.

وعمدت القوات على تجريف المبنى المستهدف قبل اقتحامه، واستقدمت الآليات المتخصصة، كما أجبرت قوات أخرى الأهالي على مغادرة المنازل المحيطة بالمبنى المستهدف تحت التهديد وبقوة السلاح.

واستشهد الشهداء الثمانية مقبلين غير مدبرين بعد مشوار جهادي مشرف في خدمة الإسلام والقرآن المجيد، وقد شاركا في العديد من المهمات الجهادية ضد العدو السعودي.

وباستشهاد الشبان الثمانية اليوم السبت، ترتفع حصيلة الشهداء خلال الشهر الماضي إلى 43 شهيداً بينهم 33 شهيد أعدموا بحد السيف.

قوات العدو السعودي أثناء محاصرتها لحي سنابس بجزيرة تاروت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق