تويتر وفيسبوك يغلقان 117 حساباً شاركوا موقف سرايا الأشتر

البحرين – (الأبدال): اتهم مسؤول وحدة الإعلام الحربي “الإبدال” موقعي تويتر وفيسبوك بالتحيز الواضح لإسرائيل بعدما أغلقت 89 صفحة على فيسبوك و28 حساباً على تويتر، شاركت منشور يحتوي على مقتطف من بيان لسرايا الأشتر.

ويتضمن المنشور رسالة باللغتين العبرية والعربية موقف سرايا الأشتر من هرولة البحرين نحو التطبيع قالت فيه “نعتبر أي مظهر من مظاهر التطبيع أو التواجد الصهيوني في البحرين هدفاً مباشراً لضرباتنا وانتقامنا”.

المنشور الذي قرر تويتر اغلاق 28 حساباً، وإيقاف 89 صفحة عن النشر في فيسبوك

وأوضح مسؤول وحدة الإعلام الحربي إلى أن فيسبوك أو النشر في 89 صفحة دون حذفها، بينما أقدم موقع تويتر على حذف 28 حساباً شارك المنشور الذي يتضمن موقف سرايا الأشتر.

ورأى أن هذه الخطوطة تعكس انحيازاً واضحاً للكيان الصيوني، مشيراً إلى أنها سبق وأغلقت حسابات وحدة الإعلام الحربي الأبدال قبل ثلاثة أسابيع.

وأضاف المسؤول “أن ما قام به موقعي تويتر وفيسبوك انتهاك صارخ لحق التزم بها الموقعان أمام العالم، وانحياز للكيان الصهيوني والخليفي في صراع ينبغي أنيلتزم فيه الموقعان بالحياد”.

ومن بين الحسابات التي اوقفت على تويتر ( ‏‎BHREye ShbabSitraSufal‎ ‏‎ONLINEBAHRAIN EskanSitra14FebMedia2‎  ‏‎Nvr4get2011 ‏‎KarzakkanYouth ‏‎ shah14bh) وغيرها والتي حذفت بشكل نهائي ولا يمكن الوصول لأسماءها.

بينما بقيت صفحات فيسبوك موجودة، إلا أنه لا يمكن النشر فيها بعد قرار فيسبوك تعليق النشر فيها حتى إشعار آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق