محور المقاومة

السيد عبدالملك الحوثي: شعب البحرين شعب ثائر وعزيز.. وآل خليفة عبيد للصهاينة لا يمثلون شعب البحرين

السيد عبدالملك الحوثي: شعب البحرين شعب ثائر وعزيز.. وآل خليفة عبيد للصهاينة لا يمثلون شعب البحرين

وجه زعيم حركة أنصار الله اليمينة النصيحة لكل الدول العربية والإسلامية بأن لا تشترك مع الولايات المتحدة في سعيه لحماية السفن الإسرائيلية، ووصفها بأنها خدمة “لا قيمة لها، وخدمة سيئة”.

وأضاف في كلمة له اليوم الخميس (11 يناير/كانون الثاني 2024) بمناسبة ذكرى جمعة رجب “من يخدم الإسرائيلي ليواصل جرائمه يشترك معه في الجريمة”. لافتًا إلى أن ذلك وعمل دنيء، وتافه وسيء.

وأكد أن من يخدم الكيان الصهيوني ليواصل جرائمه ضد الشعب الفلسطيني هو ينكر لكل الأخلاق، ولكل القيم الإنسانية”. مشددًا على أن “لا يليق بأي بلد عربي أن يخدم إسرائيل، أن يقف مع العدو الصهيوني ليواصل جرائمه في غزة”.

وحول موقف النظام البحريني، بيّن زعيم حركة أنصار الله بأن موقف النظام البحريني “لا يمثل فيه شعب البحرين، شعب البحرين شعبٌ عزيز، وشعبٌ ثائر، وشعبٌ مظلوم، وواجه الأَمَرّين من نظام آل خليفة، آل خليفة في البحرين هم عبيدٌ للصهاينة، ومتورطون في مفاسد وجرائم أخضعتهم إلى أسوأ حال لليهود الصهاينة، وقصصهم وفضائحهم مشهورة ومعروفة، تحدثت عنها حتى جهات غربية، وافتضحوا بذلك كثيراً، هم لا يمثلون موقف الشعب البحريني”.

وأكمل: موقف شعب البحرين هو موقف شريف ونزيه، وموقف عظيم، وهم شعبٌ مظلوم، وموقفهم تجاه الشعب الفلسطيني واضح ومظلومية، وهم يتبنون مظلومية الشعب الفلسطيني، بالرغم مما هم فيه من مظلومية ومعاناة.

وحذر السيد الحوثي من التورط في خدمة الولايات المتحدة والكيان الصهيوني بالقول “بقية الدول العربية والإسلامية نأمل منها ألَّا تتورط أبداً، وليتركوا الأمريكي، والإسرائيلي، والبريطاني، ليتورطوا هم، ونحن- بحمد الله “سبحانه وتعالى”- نرتاح أن تكون المواجهة- كما قلنا سابقا- مباشرة مع الأمريكي والإسرائيلي، ومهما قدّمنا من الشهداء فلن يؤثِّر علينا ذلك”.

وتابع السيد عبدالملك الحوثي “لن يضعف موقفنا، ولن يَفُتَّ في عَضُدِنَا، ولن يقلل من مدى اهتمامنا وثباتنا؛ لأننا قدمنا الآلاف من الشهداء، ونحن نتصدى للذين حاربونا من منتسبي أمتنا، من المنتسبين لأمتنا، من أنظمة وجماعات تكفيرية وغيرهم، ممن قاتلون بالوكالة نيابةً عن أمريكا”.

وقال ” قدَّمنا الآلاف من الشهداء ونحن نتصدى لهم، ونواجه عدوانهم علينا، فإذا كانت المواجهة مباشرة مع الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، فذلك أحب إلينا، ونحن مستعدون لفعل ما يلزم، ونقاتل بكل جرأة؛ لأننا نعتمد على الله ولا نعتمد على أنفسنا، بل نعتمد على الله “سبحانه وتعالى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى