المقاومة الإسلامية تخاطب شعب البحرين عبر رسائل SMS

الإعلام الحربي – (الأبدال): خاطبت المقاومة الإسلامية شعب البحرين عبر رسائل قصيرة SMS ، أرسلت على هواتف المواطنين أمس الأثنين.

وتضمنت الرسالة برقية نصية قصيرة كتب فيها “عبر عن دعمك للقضية الفلسطينية برفضك لمؤتمر العار ومقاطعتك للمؤسسات المشاركة فيه” وذيلت بإسم المقاومة الإسلامية في البحرين.

وذكر مصدر بالمقاومة أن الرسالة وصلت لنحو 50 ألفاً من بين 700 الف رقم بحريني أرسلت له الرسالة.

وتأتي الرسالة مع انطلاق المؤتمر العالمي لريادة الأعمال، الذي يستضيف وفود من عدة دول بينها الكيان الصهيوني.

وألغى الوفد الصهيوني الذي يضم رجال أعمال ومسؤولين، مشاركته في مؤتمر أعمال بالبحرين بسبب مخاوف أمنية تهدد سلامة أفراده، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من رسائل تحذيرية أرسلها تنظيم سرايا وعد الله للوفد الصهيوني المشارك.

ووفق صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”، أن الوفد الصهيوني ألغى مشاركته في مؤتمر “ريادة الأعمال” المنعقد بالبحرين، بسبب نشر تنظيم سرايا وعد الله فيديو رسوم متحركة يحاكي هجوم طائرة مسيرة على الوفد.

وحسب تعبير الصحيفة، “أن وفداً إسرائيلياً ألغى مشاركته في مؤتمر أعمال في البحرين هذا الأسبوع كان مدفوعاً من قبل جماعة شيعية بإصدار شريط فيديو يظهر فيه هجوم بدون طيار محاكي نسف المشاركين الإسرائيليين”.

وكان من المقرر أن يرأس وزير الاقتصاد الإسرائيلي إيلي كوهين وفدا رفيعا يضم أكثر من ثلاثين عضوا، وأن يلقي بعضهم كلمات أمام “المؤتمر العالمي لريادة الأعمال” الذي يُعقد بالبحرين من اليوم حتى 18 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق