بالصور: الرسائل والتحذيرات التي تسببت بإلغاء زيارة الوفد الصهيوني

الأعلام الحربي – (الأبدال): ألغى وفد صهيوني – يضم رجال أعمال ومسؤولين – مشاركته في مؤتمر أعمال بالبحرين بسبب مخاوف أمنية تهدد سلامة أفراده، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من رسائل تحذيرية أرسلها تنظيم سرايا وعد الله للوفد الصهيوني المشارك.

وقال قيادي في المقاومة الإسلامية – سرايا وعد الله – أنهم أرسلوا تحذيرات جديه، على هواتف وصفحات التواصل الإجتماعي لأفراد الوفد الصهيوني المشارك وأبنائهم. بالإضافة لرسائل على البريد الإلكتروني الخاص بالشركات الصهيونية، والأفراد المشاركين.

وأضاف أن “الرسائل شملت مقطعاً مصوراً يحاكي يوم وصول الوفد الصهيوني، وما سيحدث بعد ذلك”. وأوضح أن المقاومة “أرسلت أيضا رسائل SMS باللغة العربية والعبرية والإنجلينزية على هواتف الوفد الصهوني المشارك وأبنائهم”.

وذكر القيادي، أن عدد كبير من الوفد الصهيوني المشارك هم عسكريون وأيديهم ملطخة بدماء الفلسطينيين.

وذكرت القناة السابعة الصهيونية “لم يُسمح لوفد إسرائيلي كان من المفترض أن يحضر مؤتمر الابتكار الذي سيعقد في البحرين بمغادرة البلاد لأسباب أمنية”.

وأشارت القناة الصهيونية السابعة إلى أن المؤسسة السياسية “حاولت مؤخرًا تشديد العلاقات مع البحرين ، وقد نقلت عن وزير خارجية البلاد قوله إن بلاده على استعداد لتجديد العلاقات كجزء من اتفاقية سلام. وقال الوزير خالد بن أحمد آل خليفة “لن يمر وقت طويل قبل حدوث ذلك ، فالوقت يلعب دورًا هنا”.

وأوضح الموقع الإلكتروني الصهيوني “jdn” أن وزارة الخارجية الصهونية رفضت التعليق.

وذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة “يديعوت أحرونوت” أن 3 من أعضاء الوفد الإسرائيلي وبضمنهم المديرة العامة لسلطة الابتكار، إينه إلدان، ألغوا مشاركتهم في المؤتمر الدولي الذي يقام بالبحرين وذلك لأسباب أمنية، دون الإفصاح عن فحوى ومضامين الأسباب الأمنية.

وكان من المقرر أن يرأس وزير الاقتصاد الإسرائيلي إيلي كوهين وفدا رفيعا يضم أكثر من ثلاثين عضوا، وأن يلقي بعضهم كلمات أمام “المؤتمر العالمي لريادة الأعمال” الذي يُعقد بالبحرين من اليوم حتى 18 من الشهر الجاري.

وقال رئيس الشبكة العالمية لريادة الأعمال جوناثان أورتمانز في بيان “رغم أننا أبلغنا الوفد الإسرائيلي أنه سيكون محل ترحيب، فإنه قرر هذا الصباح عدم الحضور بسبب مخاوف أمنية، ولعدم التسبب في أي إزعاج للدول 180 الأخرى المشاركة”.

رسائل SMS على هواتف الصهاينة المشاركين
محادثة مع وزير الإقتصاد الصهيوني إيلي كوهين
رسائل على صفحات الوفد الصهيوني على فيسبوك وانستجرام
رسائل على البريد الإلكتروني الخاص بالصهاينة المشاركين بالمؤتمر تضمنت فيديو التحذير الأخير
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق