البحرين تستضيف أكبر وفد صهيوني في تاريخ العرب

البحرين – (الأبدال): نشر الموقع الرسمي للمؤتمر العالمي لريادة الأعمال أسماء 32 صهيونياً سيشاركون في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال 2019، الذي تستضيفه البحرين خلال الفترة بين 15-18 إبريل/نيسان المقبل.

ووفق لائحة المشاركين التي نشرت على الموقع الخاص بالمؤتمر، تبين أن الوفد الصهيوني مكون من 32 شخصاً ما يجعله أكبر وفد من نوعه تستضيفه دولة عربية.

ومن بين المشاركين الصهاينة، المدير التنفيذي في “فورم أوف اسرائيل” ايلا ماتالون، ونائب رئيس هيئة الابتكار ورئيس قسم بدء التشغيل أنيا الدان، والمؤسس والرئيس التنفيذي لـشركة “راشيب” راشيلي غانوت، والمؤسس المشارك في ألفا أوميغا ريم يونس.

وكانت البحرين قد وجهت دعوة رسمية إلى وزارة الخارجية الصهيونية، تدعو فيها وزير الاقتصاد إيلي كوهين لزيارة تاريخية للمملكة، وحضور مؤتمر اقتصادي دولي، تشارك فيه دول عدة من حول العالم.

فيما ذكرت سرايا الأشتر في ذلك الوقت “أن الانفتاح الخليفي على الكيان الصهيوني الغاصب قد عزز من إرادة وروح المقاومة الإسلامية في البحرين” وأضافت ” نعتبر أي مظهر من مظاهر التطبيع أو التواجد الصهيوني في البحرين هدفاً مباشراً لضرباتنا وانتقامنا”.

ووصف علماء البحرين على هرولة آل خليفة نحو التطبيع بالخيانة العظمى للأمة، وأكدوا على أن شعب البحرين قد “أعلن براءتَهُ مليونَ مرَّة من جوقة الخيانة في البحرين وعمالتها لعدوِّ الله تعالى وعدوِّ الإسلام الكيان الدَّمويّ الصُّهيونيّ”.

المؤتمر يقام برعاية مؤسسة صندوق العمل (تمكين) الحكومية، وهو مؤتمر عالمي متخصص في ريادة الأعمال، ويشارك فيه أشخاص من 170 دولة.

ويسعى المؤتمر إلى تشجيع مبادرات جديدة للتعاون المشترك بين البحرين والكيان الصهيوني، وهو مؤتمر يشرف عليه البنك الدولي، ويقام للعام الخامس على التوالي. 

أسماء الصهاينة المشاركين في المؤتمر:

الإسم الأول

اللقب

Ami

Appelbaum

Ami

MAROM

Anya Hana

Eldan

Anya Hana

Eldan

Atef

KRNAWI

Ayla

Matalon

Dalia

PRASHKER

Dor

SHAPIRA

Eli

COHEN

Eli

Gimmon

Gad

ARIELY

Hezi

HIMELFARB

Ibrahim

NASASRA

Imad

Younis

Isa

HANNA

Levi

PINHAS

Liat

Madar

Meirav

ELION-SHAHAR

Michael

Scheinbach

Moshe

BENYAMIN

Nachum

Langental

Niv

HANAN

Noam

Band

Ohad

COHEN

Racheli

Ganot

Racheli

Ganot

Reem

Younis

Reem

Younis

Riad

IBRAHIM

Rotem

Shachbar

Yahel

SILBERBERG VULEJ

Yuval

GANOT

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق