في ذكرى استشهاد قادة الأشتر .. ما هي أسرار البيان المرئي الأول؟

الإعلام الحربي – (الأبدال): ينتظر شعب البحرين بشغف كبير البيان المرئي الأول للمقاومة الإسلامية – سرايا الأشتر – والمتوقع نشره مساء اليوم السبت.

ويأتي عرض البيان المرئي بمناسبة الذكرى السنوية لإستشهاد القادة في المقاومة الإسلامية – سرايا الأشتر – “رضا الغسرة، محمود يحيى، مصطفى يوسف” حسب ما أفاد مصدر بالتنظيم لوحدة الإعلام الحربي “الأبدال”.

ويتساءل المواطنون ما هي النقاط التي ستعلن عنها سرايا الأشتر في أول ظهور مرئي لأحد قادتها، وما علاقتها بذكرى استشهاد قادة في التنظيم في عرض البحر، ولماذا خصصت هذه المناسبة لنشر البيان المرئي الأول من نوعه، حيث اقتصرت سرايا الأشتر منذ تأسيسها أوائل عام 2013 على بيانات مكتوبة.

يذكر أن الشهداء المحتفى بذكراهم “رضا الغسرة، محمود يحيى، مصطفى يوسف” قد استشهدوا في (9 فبراير/شباط 2017) اثر اشتباك مسلح في عرض البحر مع قوات العدو الخليفي.

وكان للشهيد القائد رضا الغسرة دوراً مهماً في تأسيس المقاومة الإسلامية في البحرين، كما كان للشهيد محمود يحيى ومصطفى سوسف دوراً في عملية التحرير “سيوف الثأر”، الهجوم الغامض على سجن جو المركزي، والذي نتج عنه تحرير 10 أسرى بينهم القائد رضا الغسرة ومقتل عنصر من قوات العدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق