تعرف على خطة إحياء الذكرى السنوية الثامنة لإنطلاق ثورة البحرين

البحرين – (الأبدال): تقترب الذكرى السنوية الثامنة لإنطلاق الثورة في البحرين، حيث تستعد القوى الثورية والحركات الشبابية والأحزاب لتنظيم سلسلة من الفعاليات في بلدات ومدن البحرين في 13 و14 فبراير/شباط الحالي.

وتبدأ سلسلة الفعاليات بإغلاق المحلات التجارية، وإطفاء الأنوار الخارجية للمنازل، وإطلاق التكبيرات من أسطح المنازل عند الساعة الثامنة مساءً من يوم الأربعاء الموافق 13 فبراير/شباط عشية ذكرى إنطلاق الثورة.

وأعلنت القوى الثورية المعارضة عن إضراب شامل عن المدارس والجامعات يوم 14 فبراير، بالإضافة لإستمرار إغلاق كافة المحلات التجارية والإستعداد للمشاركة في تظاهرات على 3 جولات “صباحاً وعصراً ومساءً”.

ووجهت القوى الثورية الحركات الشبابية في المناطق إلى اغلاق كافة الطرقات الرئيسية والفرعية في كافة البلدات من فجر يوم الخميس 14 فبراير/شباط تحضيراً لإنطلاق الفعاليات التي تشمل خط الشوارع بالعباراة المناهضة للسلطات العدو الخليفي، ورفع أعمدة الدخان، وتظاهرات من عدة مراكز تنطلق من وسط القرى نحو الشوارع الرئيسية.

ونوهت القوى الثورية المعارضة جماهير الثورة للتحرك على كافة الأصغدة وعدم الإكتراث بتواجد مرتزقة العدو الخليفي. ووجهت إلى دعم مسيرات الشهداء التأبينية التي سيعلن عنها لاحقاً.

ودعت إلى بإيقاف حركة التنقل بالمركبات إلا في الحالات الطارئة، ووقف المعاملات الرسمية والمصرفية،ومقاطعة المجمعات التجارية، والإمتناع عن التبضع يوم 14 فبراير/شباط 2019 ذكرى إنفجار ثورة البحرين.

التعليمات التي نشرها تيار الوفاء الإسلامي وحركة “حق” تحت شعار (عزة ونهوض)
التعليمات التي نشرها إئتلاف ثورة 14 فبراير تحت شعار “ثابتون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق