محور المقاومة

القوات اليمنية المسلحة تنشر مشاهد السيطرة على سفينة إسرائيلية

نشرت القوات اليمنية المسلحة مشاهد للعملية العسكرية التي سيطرت خلالها على السفينة الإسرائيلية، أمس الأحد 19 نوفمبر\تشرين الثاني 2023، في البحر الأحمر.

وأظهرت المشاهد، عناصر القوات اليمنية المسلحة، الذين يرتدون”عصبات” على رؤوسهم تحمل علم فلسطين وصورة أبو عبيدة، وهم يسيطرون على السفينة، بتغطية من سلاح الجو التابع للقوات اليمنية.

وهتف عناصر القوات اليمنية، “لبيك يا غزة” خلال اقتيادهم السفينة وأسر طاقمها، واقتياده إلى السواحل اليمنية.

وأمس الأحد، قال المتحدث باسم الوقت اليمنية البحرية العميد يحيى سريع، إن استولت على سفينة إسرائيلية واقتيادها إلى الساحل اليمني، خلال عملية نفذتها القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ في البحر الاحمر.

وأضاف سريع، إن القوات المسلحة اليمنية تتعامل مع طاقم السفينة وفقًا لتعاليم وقيم الدين الإسلامي، مجددة تحذيرها للسفن التابعة للاحتلال الإسرائيلي أو التي تتعامل معه بأنها سوف تصبح هدفًا مشروعًا للقوات المسحلة.

وأهاب سريع لكل الدول التي يعمل رعاياها في البحر الأحمر بالابتعاد عن أي عملٍ أو نشاطٍ مع السفن الإسرائيلية أو السفن المملوكة لإسرائيليين.

وأكدت القوات المسلحة اليمنية، استمرارها في تنفيذ العمليات العسكرية ضد الاحتلال الإسرائيلي حتى يتوقف العدوان على قطاع غزة، وتتوقف الجرائم البشعة المستمرة حتى هذه اللحظة على الفلسطينيين في غزة والضفة المحتلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى