فصائل المقاومة الفلسطينية: نرفض تصريحات وزير خارجية البحرين

فلسطين – (الأبدال): اعتبرت فصائل المقاومة الفلسطينية موقف وزير خارجية البحرين، خالد بن أحمد آل خليفة، من الاعتراف الاسترالي بالقدس الغربية عاصمة لاسرائيل طعنة كبرى ومباركة لهذا القرار بما يعتبر خيانة للشعب الفلسطيني واستخفافا واضحا بالمواقف العربية الداعمة للقضية.

وحيت الفصائل في بيان مشترك، اليوم الخميس، المواقف الرافضة والمنددة بقرار استراليا نقل سفارتها الى القدس الغربية، مؤكدة أن القدس الموحدة هي عاصمة فلسطين الأبدية.

ورفضت تصريحات وزير خارجية البحرين التي تفتح الباب على مصراعيه للهرولة للتطبيع مع الاحتلال وهي بمثابة ضوء اخضر للاحتلال لارتكاب مزيد من الجرائم بحق الشعب.

وطالبت الفصائل حاكم البحرين بمحاسبة وزير الخارجية وعزله من منصبه، داعية الشعب البحريني للوقوف في وجه هذا التماهي الخطير من وزير الخارجية مع المواقف الأمريكية المعادية.

ودعت الفصائل الجامعة العربية لتشيكل لجنة تحقيق عاجلة حول تصريحات وزير خارجية البحرين، ضارباً بذلك عرض الحائط كل القرارات والمواقف العربية الداعمة للقضية، داعية الأمة للوقوف امام مسؤولياتها تجاه هذا التجاوز الخطير لوزير خارجية البحرين الذي يدافع عن المصالح الاسرائيلية في المنطقة ويشرعن هيمنة الاحتلال على القدس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق