محور المقاومة

كتائب القسام تجهز على 9 جنود من مسافة صفر.. الضربات نحو الاحتلال مستمرة

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام عملياتها ضد قوات الاحتلال المتوغلة بريًا شمال قطاع غزة، للأسبوع الثالث على التوالي. 

وأعلنت كتائب القسام، اليوم الثلاثاء (14 نوفمبر/تشرين الثاني 2023) عن الإجهاز على  على 7 جنود صهاينة من مسافة صفر في محور شمال مدينة غزة ويهاجمون ناقلة جند ودبابة صهيونيتين في  المكان ذاته بقذائف “الياسين105” واشتعال النيران فيهما. 

وقالت الكتائب، في بيانات متلاحقة عبر قناتها على تلغرام، إنها استهدفت  3 آليات صهيونيةً غرب مدينة غزة بقذائف “الياسين105″، ودبابة وجرافة  صهيونيين شمال غرب مدينة غزة بقذيفتي “تاندوم”و “الياسين105″، ودبابتين صهيونيتين وجرافة عسكرية بقذائف “تاندوم” شمال غرب مدينة غزة. 

وبحسب الكتائب، استهدف  مجاهدوها آلية صهيونيةً (عش المدفع) غرب مدينة غزة بقذيفة “الياسين105″، ودبابةً صهيونيةً شمال غرب مدينة غزة بقذيفة “الياسين105” وعبوة العمل الفدائي، ودكت قوات العدو المتوغلة شرق جحر الديك بمنظومة الصواريخ “رجوم” عيار 114ملم.

وقالت إنها استهدفت قوة صهيونية خاصة متحصنة في مبنى بقذيفة “TBG” شمال مدينة غزة، وتجمعًا لقوات العدو في محور جنوب مدينة غزة بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم. 

وأعلنت عن استهداف دبابةٍ صهيونيةٍ جنوب غرب مدينة غزة بقذيفة “الياسين105″، ودبابتين صهيونيتين إحداهما دبابة “الملك” -القائد- في محور غرب مدينة غزة بقذائف “الياسين105”. 

وقالت صباح اليوم، إنها أجهزت على جنديين صهيونيين من مسافة صفر ويصيبون 3 آخرين في اشتباك مع القوات المتوغلة في بيت حانون، واستهدفت تحشدات قوات العدو داخل الخط الزائل شرق الوسطى  بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم. 

واستهدفت الكتائب  تحشدات لقوات العدو في موقع “كرم أبو سالم” بقذائف الهاون من العيار الثقيل، وقصفت  قاعدة “رعيم” العسكرية برشقة صاروخية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى