وزير خارجية البحرين: ليس لدينا معوقات من زيارة المسؤولين الإسرائيليين

جولة الصحافة – (الأبدال): قال خالد بن أحمد آل خليفة، وزير خارجية البحرين، في رده على أنباء زيارة مسؤولين إسرائيليين إلى البحرين، بأنه إذا كان هناك هدف معين كان هناك شيء نريد تحقيقه له بعد كبير واستراتيجي ليس لدينا معوقات في هذا الجانب.

وأضاف الوزير في لقاء مع جريدة الشرق الأوسط “في السابق زار مسؤول إسرائيلي البحرين ضمن مخرجات مؤتمر مدريد، حدثت عدة مؤتمرات، أحدها استضافته البحرين، وحضر المؤتمر وزير إسرائيلي”.

من جانب آخر استقبل ولي العهد الخليفي، سلمان بن حمد آل خليفة، عددٍ من الأعضاء البارزين في اللجنة الأمريكية اليهودية في قصر القضيبية يوم أمس الأربعاء.

وأكد ولي العهد على المستويات المتقدمة التي بلغتها العلاقات البحرينية الأمريكية وما تجسده من حرص واهتمام مشترك لمواصلة تعزيز مسارات التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية والثقافية.

كما استقبل راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية الخليفي أمس، وفداً من أعضاء اللجنة الأمريكية اليهودية برئاسة جون شابيرو رئيس اللجنة.

وقالت وكالة الأنباء الحكومية، أن الزيارة تأتي “في إطار التواصل وتبادل وجهات النظر واستعراض الموضوعات ذات الأهتمام المشترك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق