نقل مرتزق بالإسعاف وتدمير مركبة للشرطة بالكامل في تفجير العكر الغربي

أعلنت وزارة الداخلية على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) إن تفجيراً وصفته بالإرهابي وقع بمنطقة العكر الغربي استهدف دورية أمنية أثناء قيامها بالواجب على حسب تعبيرها، وأضافت أن “الأجهزة الأمنية المختصة تباشر إجراءاتها”. من جانب آخر أفاد شاهد عيان لموقع “بيرق” انه انفجاراً  وقع قرب منزله الكائن بمنطقة العكر الغربي، وأشار أن أحد القوات الخليفية أصيب بإصابة بالغة، بينهم عنصران تم نقلهم بواسطة سيارة الإسعاف التي وصلت بعد دقائق من وقوع الإنفجار.

مواقع موالية للنظام أفادت عبر موقع (تويتر) إلى إصابة عنصر من القوات الخليفية وتدمير مركبة للشرطة بالكامل جراء تفجير وقع في العكر الغربي.

ونشرت مواقع وشبكات إعلامية أخباراً عن استنفاراً أمنياً شديداً يشهده الشارع الرئيسي بمنطقة العكر الغربي، فيما نشرت شبكة “العكر نيوز” في صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) عن وقوع انفجار في العكر مباركة للعملية بالوسم ثأر قاسم، وقلب المقاومة. واشارات لإستنفار واسع مع تحليق مروحي منخفض للطائرة العمودية. وإغلاق للمنافذ قرب موقع الحدث.

يذكر أن سرايا الأشتر أعلنت مسئوليتها عن العملية في بيان نشرته على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي (فيسوك) قالت فيه “يعلن رجال الله بسرايا الأشتر مسؤوليتهم عن استهداف فرقة لمرتزقة العدو الخليفي ببلدة العكر المقاومة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق