البحرين

إدارة “تويتر” و “فيسبوك” تغلق حسابات سرايا وعد الله بشكل نهائي

البحرين – (الأبدال): قام موقع التدوين المصغر “تويتر” للتواصل الاجتماعي بإغلاق حساب تنظيم “سرايا وعد الله” احد تنظيمات المقاومة الإسلامية في البحرين، سرعان ما تبعه موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، يذكر أن تنظيم سرايا وعد الله أعلن مسئوليته عن تفجير سترة في (28 يوليو) الماضي عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر.

حساب سرايا وعد الله (SWAADALLAH@) على موقع تويتر تم ايقافه يوم السبت الماضي بشكل نهائي، بيمنا قامت إدارة فيسبوك يوم أمس الأول بإغلاق الصفحة الرسمية لسرايا وعد الله على فيسبوك.

واتهم ناشطون موقع “تويتر” بعدم الحيادية، وقال أحد النشطاء “إن تعليق حساب سرايا وعد الله من قبل تويتر يعكس عدم الاحترافية والتحيز التام للأنظمة المستبدة الرعية للإرهاب الحقيقي في العالم”. وتنص اتفاقية وشروط استخدام تويتر على حق الموقع بحظر الخدمة عن الحركات المصنفة “إرهابية”، وقد يكون هذا السبب في الحظر، لأن الولايات المتحدة والدول الغربية قد تصنف سرايا وعد الله على أنها “جماعة إرهابية”. حيث أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها حظر أنشطة حركات المقاومة الإسلامية في البحرين على مواقع التواصل، فموقع فيسبوك حظر الصفحة الرسمية التابعة لسرايا المختار سابقاً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى