انفجار يستهدف القوات الخليفية في المحرق

البحرين – (الأبدال): أفادت مصادر أهلية لموقع “الأبدال” عن وقوع انفجار استهدف تجمع للقوات الخليفية مساء اليوم الأثنين (24 اغسطس/آب 2015) قرب مدرسة عبدالرحمن الناصر بالمحرق، وتشير الأنباء الأولية إلى أن التفجير جرى بإستخدام عبوة محلية الصنع أثناء قيام عناصر تابعة للمباحث الجنائية بتفقد جسم غريب، اتضح فيما بعد أنه كمين أعد لإستدراج القوات الخليفية.

شاهد عيان قال لموقع “الأبدال” أن قوات تابعة لوزارة الداخلية قامت بتطويق الشوارع المحيطة بمدرسة عبدالرحمن الناصر بالمحرق لتفقد جسم غريب، وأثناء انتشار القوات الخليفية واغلاقها للمنافد، سُمع دوي انفجار تسبب في أضرار كبيرة في سيارة مدنية تابعة للمباحث الجنائية.

وزارة الداخلية قالت على حسابها “تويتر”، انه اثناء قيام الأجهزة المختصة بالتعامل مع جسم غريب بالقرب من مدرسة عبدالرحمن الناصر بالمحرق وقع انفجار في جسم آخر دون وقوع إصابات أو أضرار. واشارت وزارة الداخلية الى ان الجهات المختصة تباشر إجراءاتها.

يذكر أن انفجاراً وقع يوم السبت الماضي (22 اغسطس 2015) في نقطة لتمركز القوات الخليفية قرب مدرسة طارق بن زياد بالمحرق، فيما صرحت وزارة الداخلية عبر موقع التواصل الأجتماعي “تويتر” أن الأجهزة الأمنية تباشر بلاغاً عن وقوع إنفجار بالقرب من مدرسة طارق بن زياد بالمحرق دون حدوث إصابات أو أضرار.

ولم يعلن أي من فصائل المقاومة الإسلامية في البحرين مسئوليتهم عن هذه العمليات.

أضف تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق