مصرع مرتزق واصابة 4 آخرين في تفجير مزدوج بمنطقة كرانة

البحرين – (الأبدال): أعلنت وزارة الداخلية في البحرين -اليوم الجمعة- مقتل مرتزق واصابة 4 آخرين من عناصر القوات الخليفية أثناء قمعهم مظاهرات في منطقة كرانة، وقالت إن أحد المصابين في حالة خطيرة.

وقالت الوزارة -في بيان نشر على حسابها الرسمي بموقع تويتر- “تفجير إرهابي بقرية كرانة وتشير المعلومات الأولية إلى وجود إصابات والجهات المختصة تباشر إجراءاتها في الموقع”، ثم أعلنت مصرع أحد عناصرها في التفجير. وأضافت “التفجير الإرهابي يسفر كذلك عن إصابة 4 من رجال الأمن أحدهم إصابته بليغة”. مصادر أهلية أفادت لموقع “بيرق” أن قوات تابعة لوزارة الداخلية وأثناء قيامها بقمع مظاهرات وتوغلها في ساحة بمدخل منطقة كرانة، وقع انفجار وسط القوات الخليفية، تبعه أنفجار آخر بعد ثواني معدودة.

الإعلام الرسمي لـ”شباب التغيير – كرانة” قال على حساب تويتر “المرتزقة تقتحم البلدة و تباغت الثوار عن طريق دهس حواجز الأمان ، و أنباء عن اعتقالات في صفوف الأطفال داخل البلدة. كرانة” ثم تبعه بخبر قال فيه أن عن سماع صوت انفجاران في منقطة كرانة ولا يعلم مصدره.

من جانب آخر بث ناشطون صوراً لإنتشار واسع للقوات الخليفية في منطقة كرانة، وأضاف النشطاء أن تعزيزات عسكرية وصلت لشارع البديع غرب العاصمة المنامة فيما أغلق الطرقات والمنافذ المؤدية لمنطقة كرانة.

ولم يعلن أي فصيل من الفصائل المقاومة في البحرين مسئوليته عن العملية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق