محور المقاومة

الضفة درع القدس.. شعار يوم القدس العالمي 2023

تلبيةً لنداء الإمام الخميني (قدس سره) بإحياء يوم القدس العالمي في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك من كل عام، أطلقت اللجنة المركزية لإحياء يوم القدس العالمي شعار المناسبة لعام 2023 م – 1444 هـ “الضّفةُ دِرْعُ القُدْس”.

وأوضحت الهيئة في بيان وصل وحدة الإعلام الحربي “الأبدال” نسخة منه أن شعارها هذا العام جاء تقديراً لبسالة أبطال الضفة الغربية المحتلة وما قدّموه خلال الأشهر الماضية، من تضحيات ومقاومة شكّلت حدثاً استثنائياً في مسار معركتنا المتواصلة مع العدو لأجل تحرير القدس الشريف.

وأشارت إلى أن الاسم جاء أيضًا استبشارًا بما يعدون بتقديمه من عمليات بطولية تجعلنا من تحرير القدس أقرب، وتفرض حول القدس درعاً حصينةً تحفظ هويتها ومستقبلها.

وذكرت أن الدرع في الحرب يعبر عن الاستعداد للمواجهة والجهوزية لصد العدوان.

وقالت الهيئة: إن “الضفة الغربية تطلق انتفاضتها من جديد، وشبابها المقاومين يرسمون معادلةً جديدة تبشّر بقرب النصر والتحرير، وتقلب حسابات العدو … وتفضح جيشه الذي ينكسر في شوارع مخيمات الضفة ومدنها على يدِ مقاوميها وكتائبها المسلحة، كما انهزم من قبل على حدود غزة”.

وأضافت، “هنا وهناك نرى القدس في قلب المقاومة والشعب الفلسطيني، القدس التي تتعرّض لأخطر التهديدات من العدو المجرم ومستوطنيه الغاصبين… الذين لا يتوانون عن محاولة تدنيس المسجد الأقصى”.

تحميل شعار يوم القدس العالمي PDF

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى