البحرين

مركز شيبا الإسرائيلي يقدم خدمات طبية في مستشفى الإرسالية الأمريكية الجديد بالبحرين

تم افتتاح مستشفى الإرسالية المستقبلية للملك حمد الأمريكي (KHAMH) الأسبوع الماضي في البحرين، وسيلعب مركز شيبا الطبي الإسرائيلي دورًا مهما في هذا المستشفى، حيث سيكون أول شريك يضخ فيه الابتكارات الطبية ARC (تسريع ، إعادة تصميم ، تعاون)، ما سيجعل مركز شيبا اول مستشفى اسرائيلي يقدم الخدمات الطبية في البحرين.

 وقال مدير القسم الدولي في مركز “شيبا” الطبي، يوئيل هار-إيفن، “يشرفنا أن يتم اختيارنا من قبل KHAMH والدكتور “شيريان” لجلب التقنيات الطبية الرائدة إلى هذا المرفق المذهل”.

وأصاف “نحن نشارك رؤية سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة والدكتور شيريان (الرئيس التنفيذي ورئيس الأطباء في مستفى الإرسالية الأمريكية) لتحسين الخدمات الصحية الخاصة والحكومية في البحرين. حيث يمكن أن نقدم الأمل بلا حدود لمواطني البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي ككل”.

وسيجعل مركز شيبا الطبي، المستشفى مركزًا للابتكار، والذي سيجلب البحوث الطبية والتكنولوجيا ذات المستوى العالمي إلى البحرين لتمكين شباب رواد الأعمال البحرينيين من الاستفادة من فرص الابتكار في مجال الصحة. وفق وسائل إعلام إسرائيلية.

وأشاد سلمان بن حمد آل خليفة، بجهود مستشفى الإرسالية الأمريكية في توسيع نطاق الوصول والخدمات الطبية المتقدمة المتاحة للمواطنين والمقيمين خلال مشاركته في افتتاح المستشفى.

ويعتبر مركز شيبا الطبي أكبر مستشفى في الكيان الصهيوني، وأعلن في سبتمبر/أيلول 2022 أنه قام بتوقيع أول اتفاقية ابتكار طبي مع مستشفى الملك حمد – مستشفى الإرسالية الأمريكية، الكائن في العاصمة البحرينية المنامة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى