البحرين

استهجان شعبي في البحرين بعد ادانة وزارة الخارجية لعملية القدس

دانت شخصيات بحرينية ووطنية موقف وزارة الخارجية البحرينية الذي أدانت فيه العملية البطولية في القدس، وحمّلوا الحكومة مسؤولية الاستمرار بالعلاقات مع الكيان الصهيوني التي تتعارض مع المصلحة الوطنية والموقف الشعبي الرافض لكل الاتفاقيات وكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

واستهجن مواطنون موقف الحكومة البحرينية الشاذ في ادانتها لعملية القدس، وتخليها عن الوقوف إلى جانب حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاعتداءات الصهيوني الدموية المتواصلة.

وقتل 7 مستوطنين إسرائيليين على الأقل يوم أمس في هجوم مسلح نفذه شاب فلسطيني في قلب حي استيطاني شمالي القدس المحتلة، ووصفته الشرطة الإسرائيلية بأنه الأعنف من نوعه منذ سنوات.

وجاء في بيان الخارجية البحرينية اليوم السبت، “البحرين تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيس يهودي في مدينة القدس، وأسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص”.

وأكدت وزارة الخارجية في بيان لها ضرورة اتخاذ الخطوات العاجلة والفاعلة لوقف حالة التصعيد الخطيرة والمدانة التي ذهب ضحيتها مدنيين فلسطينيين وإسرائيليين حسب تعبيرها.

وجددت الوزارة موقفها الثابت والرافض لأعمال العنف والإرهاب بجميع صورها وأشكالها، داعية إلى عدم التصعيد وتوفير الحماية للمدنيين، وتهيئة الأجواء المناسبة لإحياء عملية السلام العادل والشامل في منطقة الشرق الأوسط. وفق ما نقلت وكالة أنباء البحرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى