سرايا الأشتر: بيان تعزية

 

بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

{وَلَا تَهِنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ إِن تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ وَتَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لَا يَرْجُونَ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيمًا حَكِيمًا} (النساء 104)

تتقدم “سرايا الأشتر” المقاومة الإسلامية في البحرين إلى المقاومة الإسلامية الشريفة “كتائب حزب الله” بأحر التعازي والمواساة وإلى عموم الشعب العراقي المقاوم ،بارتقاء كوكبة من خيرة شباب العراق والتحاقهم بركب وقافلة الشهداء في عملية اجرامية قامت بها القوات الأمريكية والصهيونية في الحدود السورية العراقية.

نحن في الوقت الذي نتقدم فيه بأحر التعازي والتهاني للمقاومة الإسلامية وعوائل الشهداء ندين هذا العمل الاجرامي ونؤكد على التالي:

1- إن هذا العمل الاجرامي الجبان يؤكد على عداء الإدارة الأمريكية المجرمة تجاه المقاومة الإسلامية الشريفة “كتائب حزب الله” وكل فصائل المقاومة ،بل ضد كل الشعوب الحرة ، ويأتي هذا العمل في سياق تصفية حسابات الادارة الامريكية مع الفصائل المقاومة التي اذاقتها مرارة الهزيمة أبان فترة الاحتلال.

2- هذه الجريمة تدلل على صوابية الموقف المبدأي الذي أقدمت عليه المقاومة الإسلامية كتائب حزب الله في رفضها لإستمرار وجود القوات الامريكية في العراق واعتبارها قوات احتلال.

3- إن هذه الجريمة النكراء تعطي المقاومة الإسلامية الحق في اختيار نوع الرد الذي يتناسب مع هذه الجريمة وبالشكل الذي تراه مناسبا.

وختاما نؤكد في” سرايا الأشتر” على وحدة القضية، ووحدة المصير، ووحدة العدو، وأننا نساند المقاومة في كل مواقفها اتجاه الإدارة الامريكية والصهيونية، و نعتبر هذه الدماء الطاهرة دمائنا والشهداء شهدائنا.

نسأل اللّه أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وفسيح جنانه وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

 

صادر عن: سرايا الأشتر – البحرين

المقاومة الإسلامية في البحرين

20 يونيو/حزيران 2018م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق