فريق خالد بن حمد لفنون القتال ينظم مسابقة قتالية في تل أبيب

قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA سينظم في فعالية قتالية على صالة مينورا في تل أبيب.

وقال موقع mahalooz العبري أن الحدث سيعقد في (9 مارس/آذار 2023) تحت عنوان “القتال من أجل السلام”، وسيتم تشكيل فريق إسرائيلي بحريني باسم “فريق السلام” للقتال معًا ضد مقاتلين من جميع أنحاء العالم، وذلك لسبب الوضع الصعب بين اليهود والعرب.

وأكد الموقع أن لاعبين بحرينيين سيشاركون في الحدث، واكد المقاتل الإسرائيلي حاييم غوزالي صديق خالد بن حمد، أنه أسس منظمة BRAVE COMBAT مع ابن حاكم البحرين، وأنهما قررا العمل على مسابقة ضخمة في تل أبيب.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تعليقًا على الحدث “اتفاقيات السلام التاريخية التي توصلنا إليها ليست مجرد سلام بين الدول، إنها سلام دافئ بين الناس. أنا سعيد بالعديد من أوجه التعاون بين الدول؛ التجارة المتبادلة والسياحة والآن الرياضة أيضًا. أتمنى النجاح للمشاركين في مسابقة MMA التي تقام في إسرائيل بالتعاون مع منظمة أسسها أمير البحرين خالد بن حمد آل خليفة. الرياضة تربط الناس – وهذا الحدث عامل آخر في تعزيز العلاقة بين إسرائيل والبحرين”.

فيما قال وزير السياحة والرياضي الأسرائيلي يوئيل رازفوزوف تعليقًا على الحدث ” لطالما كانت الرياضة هي الحلبة التي تجمع الشعوب والثقافات معًا – وهذا ما يحدث عمليًا في هذا الحدث. وعلى مستوى السياحة ، تُعد الأحداث الرياضية الدولية نموًا كبيرًا محرك لجذب السياحة الوافدة إلى إسرائيل. ليس عبثًا أن العديد من الدول “تقاتل” من أجل الحق في استضافة مثل هذه الأحداث الرياضية وغيرها. أنا متأكد من أن مسابقة MMA ستجذب العديد من السياح وستكون خطوة أخرى من التطبيع بين الدول الى جسر حقيقي للسلام “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى