صور عضو مأتم الإمام علي في تل أبيب تغضب البحرينيين.. وإدارة المأتم تعلن اقالته

ألهبت صور عضو مأتم الإمام علي (ع) في الدير عباس حميد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهر في الأراضي الفلسطينية المحتلة مع وفد اقتصادي حكومي بحريني.
 
وقوبلت الصور التي أضحت حديث الفضاء الافتراضي بموجة سخط وانتقاد كبيرين من نشطاء مواقع التواصل في مسقط رأس الدير والبحرين عمومًا.
 
واتهم رواد هذه المواقع عباس حميد بالتطبيع مع العدو الصهيوني وتجاوز المحظور في ثقافة شعب البحرين الذي يرفض التطبيع بكافة أشكاله.
 
وعبّر أيضا النشطاء عن صدمتهم وأسفهم من صور المصافحة مع المسؤولين الصهاينة المتورطين بدماء الفلسطينيين، بينما تهكم آخرون من الصورة واعتبروا أنها ستسبب مقاطعة اجتماعية شاملة له.

وعلى اثر ذلك، أعلن مأتم الإمام علي (ع) أن عضو السيد عباس عبدالحميد قد تقدم باستقالته من المأتم، وقد وافق أعضاء مجلس الإدارة على قبول استقالته بالإجماع.

فيما أصدر أهالي الدير بيانًا قالوا فيه “يعلن أهالي الدير تبرؤهم من زيارة أحد أبناء القرية لفلسطين المحتلة ضمن وفد حكومة البحرين المطبعة إلى دولة فلسطين المحتلة مع المطبع وزير التجارة” وعبروا عن انزعاجهم من هذه الزيارة المشؤومة، ودعا البيان عباس حميد لتطهير نفسه والتوبة إلى الله.

وتستمر الزيارة الرسمية التي يقوم بها وفد حكومة البحرين المطبعة برئاسة وزير الصناعة والتجارة زايد بن راشد الزياني الذي التقى يوم أمس وزير المالية الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، بحضور السفير خالد بن يوسف الجلاهمة سفير آل خليفة لدى الكيان الصهيوني وعدد من كبار المسؤولين في كلا الجانبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى