الحشد الشعبي يعلن تأييده الشعب الفلسطيني والمقاومة في التصدي للاحتلال

أعلن رئيس هيئة الحشد الشعبي، فالح الفياض، اليوم السبت، “التأييد الكامل للشعب الفلسطيني العزيز وللمقاومة الإسلامية الظافرة، وهي تتصدى بشجاعة وعنفوان لعدوان الاحتلال الإسرائيلي”. 

وأضاف الفياض أن “قلوب العراقيين معكم، أيها الأعزاء في غزة، ونحن واثقون بأن ما يحدث الآن لن يُضعفكم”، داعياً لأهل غزة بـ”مزيد من الثبات والصبر، وأن يمنّ الله عليهم بالنصر المؤزَّر والعاجل”. 

وكان الاحتلال الإسرائيلي بدأ عدواناً على قطاع غزّة، الجمعة. وبدأت “سرايا القدس”، في إثره، عملية رد عليه، عبر إطلاق صليات من الصواريخ في اتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة. وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 24 وسقوط أكثر من 200 جريح. 

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم السبت، عن مسؤولين إسرائيليين قولهم إنّ “لا أهداف إضافية للعملية في غزة”، مشيرةً إلى أنّ “الجهاد يطلق صليات لم نشهدها في جولات سابقة”. 

وذكر مراسل “القناة الـ13” الإسرائيلية، ألموغ بوكر، في وقتٍ سابق من اليوم، أنّه “منذ الساعة التاسعة من مساء أمس، أُطلق أكثر من 350 صاروخاً”.

وقالت مصادر في المقاومة الفلسطينية، في وقتٍ سابق اليوم، إنّ “مصر عرضت وقف إطلاق النار لساعات، بينما كان ردُّ الجهاد الإسلامي أنّ الوقت الآن هو للرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى