نحن قاسم .. شعار الذكرى السنوية الثانية لشهادة سليماني والمهندس

نحن قاسم .. شعار الحملة السنوية لذكرى استشهاد الحاج قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما الأبرار.

استطاع الحاج قاسم سليماني خلال مسيرته الجهادية الطويلة تشكيل مفهوم الـ “نحن” وسط كل التعقيدات والظروف المتشعبة التي أحاطت بالكيانات والمحاور في المنطقة، واستطاع أن يخلق محورًا متحدًا قائمًا على رؤية استراتيجية موحدة، يعيد من خلالها تصويب بوصلة الجميع، باتجاه القضية الأصل، فلسطين، وضد العدو الأصل، المشروع الأميركي الصهيوني في المنطقة.

في الذكرى الثانية لشهادة الحاج قاسم ورفاقه الأبرار، نحن الذين حررهم قاسم سليماني، في قيد “الأنا” وأطلقهم إلى فضاء الـ “نحن”

الشرح الفني للشعار

  • الخط: نحن قاسم، مخطوطة بشكل حر يجسد الثبات والرادة والأفق غير المحدود لجهاد وعطاء الحاج قاسم/ مع استنساب كتابة الـ “نحن” فوق اسم “قاسم” للإشارة إلى أن الدم الزاكي للحاج قاسم هو سبب كل هذه الرفعة والعزة.
  • اللون: اعتمدنا اللون الأحمر لرمزيته الواضحة الدالة على الشهادة، والتضحية والحراك الدائم، مع الإصرار على متابعة الدرب والانتقام لدماء الشهداء.
  • قبضة اليد: مستوحاة من القبضة الثورية الموجودة في شعار معظم قوى المقاومة المرتبطة بالمحور بشكل عام، فهي رمز للقوة والمقاومة الشعبية المسلحة، ووجود خاتم العقيق عليها، يذكرنا باليد المقطوعة للحاج قاسم على طريق مطار بغداد، في ارتكاب أميركي فاضح لكل الأعراف والمواثيق الدولية والشرائع الإنسانية، علّها تعيد الرشد لمن ضلّت بهم السبل ورفعوا غيرها من القبضات.

تحميل الشعار:

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى