قريبا .. الفيلم الوثائقي “2017 عام المقاومة الإسلامية في البحرين”

الإعلام الحربي – (الأبدال): كثيرة هي العمليات التي نفذها رجالات المقاومة الإسلامية في البحرين ضد العدو الخليفي، وكثيرة هي الإنجازات التي حققتها المقاومة بفضل الله ثم بسالة وجرأة الشباب البحراني المقاوم وثباتهم على منهج الإسلام المحمدي الأصيل.

ولكل عملية رواية خاصة، ولكل عملية جنود مجهولون أفنوا حياتهم نصرة للإسلام والمستضعفين والمظلومين، ورفع راية الإسلام والقرآن المجيد في كل ساحة من ساحات البحرين.

عام 2017، ليس ببعيد، وتكثر أحداثه ومجرياته، عامُ حققت فيه المقاومة انجازاتٍ وانتصاراتٍ كبيرة، بعضها لم يعلن عنها العدو الخليفي في وقتها، وأخرى تكتم عليها، ولكن يكفي أن قواته الذين غرقوا في مستنقعات ميادين البحرين يعلمون حجم الخسائر التي تكبدوها خلال هذه العمليات.

فيلم “2017 عام المقاومة الإسلامية في البحرين”، يركز في سياقه الأساسي على عمليات المقاومة التي وقعت في عام 2017 منذ إعلان تيار الوفاء الإسلامي دخول مرحلة جديدة (قبضة في الميدان وقبضة على الزناد)، ويستعرض قرار الإدارة الإمريكية والبريطانية إدراج قيادات بالمقاومة على قائمة الإرهاب.

حصاد عام من المقاومة:

يمثل فيلم “2017 عام المقاومة الإسلامية في البحرين” الحصاد الجهادي المقاوم المتمثل في تنفيذ عشرات العمليات ضد قوات العدو الخليفي، وتحرير عشرة أسرى من أشد السجون حراسة في البحرين، واغتيال ضابط بارز، والإشتباك المباشر مع القوات الخاصة، وتفجير عدد من الآليات وإعطابها، لكن ليس بالشيء الغريب أن يخفي العدو الخليفي حجم خسارته في هذا العام، والإكتفاء بالإعتراف بمقتل 5  وجرح 29 آخرين، غير أن قدر الله، شاء أن تكون هذه العمليات موثقة بتصوير المجاهدين لها بالفيديو.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق