شركات إسرائيلية تعمل في البحرين (شركة إن إي سي بيمنتس)

شركة إن إي سي بيمنتس NEC Payments B.S.C تأسست عام 2014، مسجلة باسم رجال الأعمال الإسرائيليين يوسف داود ابراهيم نونو، فؤاد داود ابراهيم نونو، إبراهيم منحاس نونو، داوود إبراهيم نونو. وهي شركة مالية متخصصة بالمدفوعات الرقمية.

ملاك الشركة الأساسيين هم الأخوين يوسف وفؤاد إبراهيم نونو، رجلي أعمال يهود حصلا على الجنسية البحرينية وهما من أصول عراقية. بالإضافة إلى أندرو سيمز وهو الرئيس التنفيذي للشركة.

إن إي سي هي الوكيل الرسمي لشركة ويسترن يونيون، ولها أربعة وعشرون فرعا في البحرين، منها ثلاثة وعشرون فرعاً ينشطون في التحويلات والمعاملات المالية.

وتقدم الشركة حلول تقنية مبتكرة لتشغيل الجيل القادم لعمليات الدفع، والاستجابة، والرقابة المالية، وأنظمة إدارة التجزئة. وهي شركة مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي.

تمكنت الشركة من اختراق المؤسسات المالية والبنوك البحرينية، ما ساعدها على استثمار الملايين في بنوكٍ إسرائيليةٍ تُعدُ العمود الفقري للمشروع الاستيطاني الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

كما للشركة نفسها استثمارات في أكبر شركة إسرائيلية خاصة لتصنيع الأسلحة (إلبيت سيستمز Elbit Systems ” التي تستفيد بدورها من تسليح الجيش الإسرائيلي. ما جعلها متورّطةً بشكلٍ مباشر في جرائم الحرب الإسرائيلية ضدّ الشعب الفلسطيني.

حتى لا تكن شريكاً في جريمة قتل الفلسطينيين، قاطع، وحشد للمقاطعة، وشارك هذا المنشور

مقالات ذات صلة

أضف تعليق

زر الذهاب إلى الأعلى