انفجار شديد يستهدف قوة عسكرية كبيرة بالسنابس

الإعلام الحربي – (الأبدال): وقع انفجار شديد مساء اليوم الأثنين، وسط قوة عسكرية كبيرة بشارع الشهداء (البديع) في بلدة السنابس غرب المنامة، رجحت المصادر أنه ناجم عن عبوة ناسفة.

ونقل مراسل الأبدال عن شهود عيان أن العديد من سيارات الإسعاف ومركبات وآليات عسكرية هرعت للمكان. وأشار إلى أن شدة الإنفجار توحي بأنه خلف عدداً من الحرجى، وخاصة في صفوف الجنود الذين شاركوا في اعتراض مظاهرات توجهت نحو ميدان الشهداء.

وقال سكان محليون أن الأنفجار كان شديداً جداً، واستهدف قوات عسكرية كانت مستنفرة قرب معرض راكان للسيارات مساء اليوم الأثنين (2 اكتوبر/تشرين الأول 2017) بعد قمع محتجين حاولوا الوصول لميدان الشهداء فور ختام العزاء المركزي في قرية الديه المحاذية للسنابس.

ونشرت وسائل إعلام أهلية عن تواجد كثيف لعشرات القوات العسكرية في محيط قريتي السنابس والديه، وإغلاق بعض المنافذ، بعد وقوع انفجار استهدف قوات العدو قرب تقاطع السنابس. وأشارت إلى تحليق مروحي منخفض لطائرتي هوليكبتر في سماء المنطقة.

ولم تعلن أي من فصائل المقاومة الإسلامية في البحرين مسؤوليتها عن التفجير حتى هذه اللحظة، في الوقت الذي لم تصدر أي تصريحات رسمية من سلطات العدو الخليفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق