حرق مركبة للعدو بعد تسلل شباب المقاومة لعمق سيطرة عسكرية في الدراز

الإعلام الحربي – (الأبدال): تمكنت مجاميع شبابية مساء اليوم الثلاثاء (29 اغسطس/آب 2017)  من اشعال مركبة لقوات العدو بعد تسللهم لعمق نقطة سيطرة عسكرية قرب منزل آية الله قاسم بالدراز، وتنفيذهم هجوم مباغت بالزجاجات الحارقة “المولوتوف”.

وفي التفاصيل أفاد شاهد عيان أفاد لموقع “الأبدال” أن مركبة لوزارة داخلية العدو وأثناء تمركزها بنقطة عسكرية في منطقة الدراز تسلل ملثمون وقاموا برمي “سطل” من البنزين على المركبة تبعها قيام آخرين برمي الزجاجات الحارقة “المولوتوف” بإتجاه المركبة مما أسفر عن احتراقها بالكامل.

وحملت العملية شعار “لن تركعنا يا غدار”، تنديداً بالحصار المفروض على منزل آية الله الشيخ عيسى قاسم، وشوهدت النيران في مقطع فيديو قصير وهي تشتعل في المركبة.

[KGVID]https://www.al-abdal.net/file/2017/08/video_2017-08-30_00-32-00.mov[/KGVID]

من جانب آخر، قالت وزارة الداخلية على حسابها في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عن قيام مجموعة وصفتهم بـ “المخربين” بالهجوم بقنابل المولوتوف على دورية أسفر عن تضررها دون وقوع إصابات.

وأفادت مصادر إعلامية أهلية بأن قوات العدو الخليفي نفذت انتشارا عسكرياً واسعاً على امتداد الشارع المعروف باسم الشهيد فاضل مسلم بين بلدتي الدراز وبني جمرة، شمال البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق