تفجير يستهدف مدرعة مصفحة في سترة ضمن حملة “نصرة العوامية”

الإعلام الحربي – (الأبدال): تمكنت مجموعة من مجاهدي المقاومة الإسلامية مساء أمس الأحد (13 اغسطس/آب 2017) من استهدف مدرعة مصفحة مدرعة مصفحة من نوع “ISV” بتفجير عن بعد بعبوة شديدة الإنفجار أثناء طريقها نحو مركز للشرطة في منطقة واديان وسط جزيرة سترة.

قيادي في المقاومة قال لوحدة الإعلام الحربي (الأبدال): “أن المقاومة تمكنت من تفجير عبوة مضادة للدروع على عربة مدرعة للعدو عند الساعة 9:20 مساءاً في منطقة واديان، ولم يُعرف ما لحق بالعدو من خسائر بشرية جراء الأنتشار العسكري الذي فرضته قوات العدو حول منطقة استهداف الآلية المصفحة”. وأضاف أن العملية تأتي ضمن حملة “نصرة العواميّة”.

خريطة توضح موقع استهداف المدرعة المصفحة في جزيرة سترة (الأبدال)

في السياق قالت مصادر إعلاميّة أهلية بأن قوات العدو أغلقت عدة منافذ فرعية قرب مركز الشرطة ونصبت نقاط تفتيش في جميع مداخل سترة الرئيسية بعد سماع دوي انفجار قوي، مُشيرة إلى أن طائرات العدو حلقت بعلو منخفض في مكان العملية مع إطلاق الأنوار الكاشفة، في الوقت الذي توافدت فيه تعزيزات عسكرية تصحبها مركبات مسرح الجريمة إلى جزيرة سترة جنوب المنامة.

وكشفت صور نشرتها شبكات إعلامية موالية فجر اليوم عن أضرار جسيمة لحقت بالمدرعة المصفحة جراء التفجير. فيما توافدت تعزيزات عسكرية إضافية تصحبها رافعة خاصة تابعة لوزارة الداخلية لنقل المدرعة المصفحة من موقع التفجير. ولم تصدر أي تصريحات رسمية من حكومة العدو حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق