“رسول الرحمة” كتاب جديد للأستاذ عبدالوهاب حسين بمناسبة أسبوع الوحدة الإسلامية

صدر حديثاً عن دار الوفاء للثقافة والإعلام كتاب “رسول الرحمة” للأسير المعتقل والقيادي الكبير الأستاذ عبدالوهاب حسين بمناسبة أسبوع الوحدة الإسلامية.

وجاء الكتاب في 292 صفحة وثلاثة فصول وهي “نبذة تعريفية مختصرة للرسول، النبي محمد رسول الرحمة، مصادر الرحمة في الرسالة المحمدية”، وتناول المنهج الثوري الذي سعى من خلاله الرسول الأعظم “ص” لتحقيق الحكومة الإسلامية.

وقالت دار الوفاء للثقافة والإعلام إن الكتاب “كتب من خلف قضبان السجون الخليفية بقلم أصيل من أقلام النهج المحمدي ليكشف زيف الحكومة الخليفية التي تسير بشكلٍ معاكس لمنهج رسول الله (ص)”.

وأضافت “مؤلف هذا الكتاب هو القائد الشعبي الكبير أستاذ البصيرة عبدالوهاب حسين، الذي سعى بعلمه وعمله وبصيرته لتطبيق منهج رسول الله (ص) في أرض أوال الحبيبة، وها هو الآن ماضٍ على هذا الطريق من خلال قلمه البارع”.

ولفتت دار الوفاء التابعة لتيار الوفاء الإسلامي بأنه من المناسب “تدشين هذا الكتاب القيم في أسبوع الوحدة الإسلامية الذي أطلقه الإمام روح الله الخميني الراحل (قدس)” وأشارت إلى أنه “الكتاب الثاني للمؤلف – عبدالوهاب حسين – من داخل السجون الخليفية”.

وفي مقدمة الكتاب قال الأستاذ عبدالوهاب حسين “هذه المقالات كُتبت في أوقات متفرقة ومتباعدة وعلى غير انتظام، وفي حالات مختلفة. فبعضها كتب بمناسبة خاطرة أو سؤال أو قراءة او سماع موضوع ونحو ذلك، وبعضها كتب في حالة شعوري بالوهن بسبب المرض، فلا تكون لي الطاقة على البحوث الطويلة ولا طاقة لي على الفراغ، أو حين أشعر بالوهن بسبب المرض ويطول بي الانقطاع عن القراءة والكتابة لأيام عديدة، فإذا شعرت بالتعافي ولا طاقة لي على البحوث الطويلة ولا على الفراغ، فإني ألجأ إلى كتابة هذه المواضيع أو المقالات القصيرة لقطع التعطل والخروج من الفراغ.. فلا وحدة بينها في الموضوع ولا رابطة إلا رابطة الحب والإخلاص، وقد رأيت بحسب تقديري أن فيها فائدة، فكنت أجمعها، إلا أني تركت مراجعتها وترتيبها للمحبين الأعزاء”.

للحصول على نسخة إلكترونية للكتاب (اضغط هنا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى