أرشيف

مقاومة الشعب الإيراني ستُنهي ضغوط أمريكا القصوى بخيبة أمريكيّة قصوى

ينشر موقع KHAMENEI.IR الإعلامي مقطع فيديو يتضمّن مقتطفاً من كلام الإمام الخامنئي في لقاء متلفز مع خريجي جامعات ضباط الجيش بتاريخ 12/10/2020 يشير فيه سماحته إلى أنّ الحظر الأمريكي الذي يتبجّح به رئيس الولايات المتّحدة ويفاخر به ليس إلا جريمة لا يتباهى بها سوى أراذل كالمسؤولين الأمريكيّين ويضيف سماحته أنّ الجمهورية الإسلاميّة ستحوّل الحدّ الأقصى من الحظر الأمريكي إلى حدّ أقصى من خيبة وندم الولايات المتّحدة.

هذا الحظر الاقتصادي الأمريكي الخبيث هو جريمة، ما علينا إلاّ أن نقاوم، وأن نصمد. وإن شاء الله لن تجني أمريكا من هذا الحدّ الأقصى من الضغط إلاّ أقصى درجات الخيبة.. هذا ما سنعمل عليه وبتوفيق من الله، سنجعلها تندم على أفعالها، لكنهم يواصلون جرائمهم ضدّنا، ويُظهر الرئيس الأمريكي الفَرَح! نعم، إننا مارسنا الحدّ الأقصى من الضغط الاقتصادي والحظر، وعطّلنا الاقتصاد الإيراني!

أوّلاً: هذا العمل جريمة. والأراذل من شاكلتكم فقط يفتخرون بمثل هذه الجرائم، وإلاّ فإن هذا العمل ليس مدعاة للفخر! ترتكبون جريمة بحقّ شعب كامل ثم تفتخرون!!

هذا أوّلاً.

ثانياً: أوضاعكم نفسها سيّئة جدّاً، فأمريكا التي تعاني من عجز في الميزانيّة يبلغ آلاف مليارات الدولارات، ولديها عشرات ملايين المشرّدين والجائعين الذين يعيشون تحت خطّ الفقر -وفقاً لإحصاءاتهم- يزداد وضعها الاقتصادي سوءاً يوماً بعد يوم، وتتفاقم ديونها.ثالثاً: إن شاء الله، سنفقأ عين المسؤولين الأمريكيين المتبجّحين الأراذل الخونة المجرمين، وسنتمكّن بإيماننا الرّاسخ وعزمنا الوطني من أن نتغلّب على المشكلات، وسننهض إن شاء الله بالأوضاع من جديد.. سنستفيد من هذا الحظر لنجعل اقتصادنا مقاوِماً، أيّ أنّ هذا الحظر سيجعل اقتصادنا مقاوماً إن شاء الله، وسيمكّننا من إيجاد اقتصاد مقاوِم في البلاد بما للكلمة من معنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى