تيار الوفاء: إعلان التطبيع البحريني الإسرائيلي عزّز من شرعية هدف شعبنا بإسقاط هذا النظام

قال تيار الوفاء الإسلامي، إن إعلان التطبيع البحريني الإسرائيلي “يغضبنا ويغضب أبناء شعبنا، لكنّه لايحزننا، لأنه عزّز من شرعية هدف شعبنا بإسقاط هذا النظام المبتذل الخائن ورميه في مزبلة التاريخ”.

وأكد تيار الوفاء في بيان له، الجمعة، أن إعلان تطبيع العلاقات بين إسرائيل والبحرين “قد عزز اليوم من فكر ونهج المقاومة المشروعة والمفتوحة ضد النظام الخليفي والكيان الصهيوني أين ومتى وكيف وجد شعبنا إلى ذلك سبيلا”.

وأكمل البيان “الإعلان يعرّي النظام الخليفي على حقيقته أمام العالم وأمام جميع أبناء الشعب من مختلف الاتجاهات السياسية والشعبية، فإعلان النظام الخليفي عن إقامة التطبيع العلني مع العدو الصهيوني كشف فقط ماكان قائما في الخفاء”.

وتابع البيان “لقد شاءت سنة الله سبحانه أن يفرز قوى الحق والباطل إلى جبهتين في المراحل المفصلية، وماخيانة النظامين الخليفي والإماراتي والأنظمة التي قد تخطو على منوالها سوى بشارة من بشارات الانتصار في المعركة الكبرى، والهزيمة المرتقبة للمشروع الأمريكي والصهيوني في عموم المنطقة”.

ولفت البيان إلى أن “البحرين شعبا وأرضا ستبقى وفية للقضية الأولى للمسلمين والأحرار في العالم، و إن النظام الخليفي يمثل الشرذمة الحاكمة فقط، وإن الآفاق العملية والتاريخية لهذه الخيانة قصيرة جدا”.

ودعا تيار الوفاء في بيانه إلى للنفير الميداني و السياسي رفضا لخيانة النظام الخليفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى